عبر عن اعجباك بالسايت

شات مزيكا اف ام بأسفل الصفحة دردش مع اجمد اصحاب

البوم امنيه سليمان - مش هو 2010

| 0 التعليقات | 2010-05-24
|

البوم امنيه سليمان - مش هو 2010



Track List

01.الحب بيجى فى ثانية
02.بتحنلى
03.مش هو
04.كل حاجة
05.بتقول ندمان
06.أياك تصدق
07.متتعودش
08.بحبك يعنى بحبك
09.اأقدر حبيبى
10.تعتبتلك

Download

FileFront

UserShare






كلمات دليلية
البوم امنية سليمان مش هو 2010,البوم امنية سليمان مش هو 2010,حمل البوم امنية سليمان مش هو 2010,تحميل البوم امنية سليمان مش هو 2010,نزل البوم امنية سليمان مش هو 2010.تنزيل البوم امنية سليمان مش هو 2010,حصريا البوم امنية سليمان مش هو 2010.الان البوم امنية سليمان مش هو 2010

الرقابة .. تسريب المشهد عسل اسود المحذوف لا يضرنا بشئ ولم نعترض على تسريبه

| 0 التعليقات |
|

الرقابة .. تسريب مقطع عسل اسود المحذوف لا يضرنا بشئ ولم نعترض على تسريبه

WriteOut ResolveXHTML(Component.Fields.Item(

نفى مصدر مسئول بجهاز الرقابة على المصنفات الفنية تفجر أي مشاكل من أي نوع بين رقابة الأفلام والشركة المنتجة للفيلم السينمائي (عسل أسود) بطولة أحمد حلمي والمقرر عرضه في الأسبوع الأخير من شهر مايو بسبب قيام الشركة بتسريب أحد المشاهد المحذوفة من الفيلم لبعض مواقع الانترنت .


المصدر أكد في تصريح خاص لنا أن الرقابة قامت بمتابعة المشهد الذي تم تسريبه عقب وصول بعض الأخبار والتقارير المتعلقة به وتم التأكد تماماً من أنه يعد واحداً من المشاهد التي شاهدتها الرقابة وأجازتها في النسخة النهائية للعمل ومن ثم - والكلام على لسان المصدر - فإن قرار حذف المشهد من الفيلم واستخدامه على سبيل الدعاية للفيلم بأي وسيلة من الوسائل الإعلانية المعروفة يعد حقاً أصيلاً للشركة المنتجة .
وبوضوح أكثر يقول المصدر إنه من حق أي شركة إضافة أي مشاهد على المصنف الفني بعد إجازته من قبل الرقابة كما أنه من حقها أيضاً القيام بحذف بعض المشاهد التي تمت إجازتها إذا رأت أنها يمكنها الاستغناء عنها لأي سبب فني ليس للرقابة علاقه به .


يذكر أن مخرج الفيلم خالد مرعي أعلن عن قيامه - بالاتفاق مع أحمد حلمي والشركة المنتجة - بحذف 12 مشهداً دفعة واحدة من الفيلم أثناء عملية المونتاج لأسباب فنية من جهة ولطول مدة الفيلم من جهة أخرى وهو ما أدى إلى إحداث حالة من القلق لدى الفنانين الذين شاركوا في بطولة الفيلم خشية أن يكون هذا الحذف قد طال مشاهدهم ومن ثم التأثير على حجم أدوارهم، ومن المتوقع أن تثار بعض المشاكل بعد عرض الفيلم تماماً كما حدث من قبل عبير صبري التي قامت بفتح النار على السبكي بسبب حذف الكثير من مشاهدها في فيلم (نور عيني) مع تامر حسني مما دفعها للإعراب عن ندمها للمشاركة فيه .

شاهد المشهد المحذوف






كلمات دليلية

المشهد المحذوف من فيلم عسل اسود.المشهد المحذوف من فيلم عسل اسود احمد حلمى,شاهد المشهد المحذوف من فيلم عسل اسود


امنيه سليمان ( بتقول ندمان ) اغنيه جديدة من البومها القادم 2010

| 0 التعليقات |
|

امنيه سليمان ( بتقول ندمان ) اغنيه جديدة من البومها القادم
2010
http://www.roro90.com/vb/imgcache/2/4255roro90.gif

Download


FileFront



كلمات دليلية
اغنيه امنيه سليمان بتقول ندمان 2010 من الالبوم الجديد,حمل اغنيه امنيه سليمان بتقول ندمان 2010 من الالبوم الجديد,نزل اغنيه امنيه سليمان بتقول ندمان 2010 من الالبوم الجديد,تحميل اغنيه امنيه سليمان بتقول ندمان 2010 من الالبوم الجديد,تنزيل اغنيه امنيه سليمان بتقول ندمان 2010 من الالبوم الجديد,حصريا اغنيه امنيه سليمان بتقول ندمان 2010 من الالبوم الجديد, الان اغنيه امنيه سليمان بتقول ندمان 2010 من الالبوم الجديد

حظك اليوم May 24, 2010

| 0 التعليقات |
|

حظك اليوم May 24, 2010
الاثنين
24 مايو 2010
...................................
برج الحمل
"فرق كبير" هذه العبارة كفيلة بالتعبير عن وضعك هذا اليوم، فبعد ثلاثة ايام من المعاناة والتوتر والضغط، جاء اليوم ليغير مزاجك ويعطيك القوة والنشاط، تبتعد الافكار السوداء عن مخيلتك وتقضي مساء من اروع الامسيات لهذا الاسبوع، مرافقة من تحب قد تفيد في إرجاع الامور الى مجاريها بينكما.
برج الثور
كان الله بعونك على هذا اليوم، فلا شيء يسير كما ترغب، تشعر بالامور جميعها تعاكسك، الملل والكآبة يسيطران عليك في جميع الاوقات، ضغط العمل يزداد لديك عند الظهيرة وقد تلقى مساءلة من جهة رئيسك مما يزيد عصبيتك وتوترك، لا أنصحك بالقيام بأية مبادرة هذا اليوم وبخاصة من كان من مواليد شهر نيسان.
برج الجوزاء
تتصدر الامور العائلية اهتماماتك، إثر مشكلة عائلية طارئة حدثت أمس أو اليوم، تغادر العمل مبكرا، وتقضي مع عائلتك فترة المساء، لا انصحك بالعصبية في حل الامور العالقة هناك، اما بالنسبة للعاطفة لا تشك بمن تحب لأن هذا اليوم لا يحمل ايجابيات من هذه الناحية.
برج السرطان
تقوم بالكثير من الاعمال اليوم، وتكون حاضرا في كثير من المواقف التي تستدعي تدخلك وإعطاء حكمتك بها، لا تستعمل صراحتك الجارحة هذا اليوم، لأنها ستكون مثل السيف وبخاصة في التعامل مع شركائك بالعمل، لا تستطيع تمييز هذا اليوم هل هو جيد أو سيئ، فهو يحمل الكثير من الاحداث.
برج الأسد
اليوم من أكثر الايام تفكيرا، فدماغك لا يتوقف عن التفكير في شتى الامور، مما يثير استغراب الاشخاص المقربين لديك، تقرر الكثير من الامور بحياتك من خلال التجارب التي خضتها في الايام السابقة، لكن عليك عدم التسرع والتأثر برأي الآخرين، مواليد 23 الى 31 تموز من أكثر المواليد توترا هذا اليوم.
برج العذراء
لا تدع الخوف والشكوك تؤثر عليك يا عزيزي، فهذا ليس بمصلحتك وبخاصة علاقتك مع من تحب، قد يضغطك العمل اليوم ولن تستطيع حك رأسك حتى المساء، استغل فترة المساء للخروج والاستمتاع بوقتك، واترك التفكير للايام المقبلة، نفسيتك في تحسن مقارنة بالايام الماضية، التي شهدت ضغطا عمليا وصحيا.
برج الميزان
قد يعد اليوم مختلفا عن باقي الايام التي مرت بك، تشعر اليوم بالضغط والتوتر، كما ان العصبية تأخذ منك حصة كبيرة، لا يستطيع احد الحديث وتكون مستعدا للانقضاض في اية لحظة، احذر من مشاكل في العمل، لا تتهور ولا تقم باتخاذ اي قرارات لست متأكدا من صحتها وبخاصة مواليد شهر ايلول.
برج العقرب
اليوم جيد يا صديقي العقرب وجاذبيتك عالية في شكلك وكلامك، استغل اليوم لتقوم بكل ما تريده على الصعيدين العملي والدراسي، لكن يخشى على مواليد شهر تشرين الاول من سوء تفاهم قد ينتج في العمل ظهرا لكنه ليس بالخطير. المساء قد يحمل نقاشات بينك وبين الحبيب ومن الأفضل الخروج مع العائلة أو الاصدقاء.
برج القوس
تستغرب ان كل ما تطلبه اليوم تجده، فحضورك المميز وطلتك الرائعة يوفران لك تجاوبا لا مثيل له من الاشخاص الذين حولك، تفتح لك الابواب على مصراعيها وتقول لك ادخل، يوم جيد للقيام بالمبادرات والمشاريع، المساء جميل وواعد ويحمل العديد من الامور التي قد تجعلك فرحا.
برج الجدي
قد تكون الصحة هي أكثر ما يهمك، فاحرص كثيرا عليها ولا تتعب نفسك بالعمل خلال فترة الظهيرة، اعرف ان هذا مستحيل لأن هذا اليوم يحمل احداثا وتطورات عجيبة وغريبة، لا انصحك بالخروج للسهر اليوم، خذ قسطا من الراحة التامة، وبخاصة مواليد شهر كانون الاول، اما بالنسبة لبقية المواليد فدعوة عائلية أو حدث عائلي مساء قد يأخذ اهتمامك.
برج الدلو
أنت كثير الحركة والنشاط هذا اليوم، قد تسمع الكثيرين يقولون لك "ما بك؟ هل هذا آخر يوم في حياتك تريد ان تنجز كل شيء؟" فأنت تريد كسب كل شيء، والفلك يساعدك في أخذ كل شيء صعب عليك، من يقدمون على امتحان فاليوم جيد لتقديمه، ولا تكن خائفا فالامور تصب لمصلحك.
برج الحوت
ما يزال الحظ الى جانبك ويرافقك على طول الدرب، وخصوصا على الصعيد المالي، حيث تتلقى دعما ماليا أو تحصل على مكافأة غير متوقعة في العمل، البسمة لا تفارق وجهك طوال اليوم، لكن قد تواجه عند الظهيرة بعض المشاكل في العمل لكن الحظ يسعفك في آخر دقيقة، مواليد شهر شباط هم الاكثر استفادة من هذه الوضعية
.






كلمات دليلية
برج اليوم,حظك اليوم,اخبار الابراج,اعرف
حظك اليوم,تابع الابراج حظك اليوم,اعرف برج حبيبك,اعرف حظ حبيبك من الابراج


Ma2ika FM

تعليمات لدخول الشات

... انتظر حتى يكتمل تحميل الشات ...
لأوقات معانا
شات مزيكا .. مزيكتك على قدك
    
مهم
- ان نظامنا للدرشة يدخلك اوتوماتيكيا ويختار لك اسم عشوائى لتغيير الاسم  الى اسم مستعار اخر بالدردشة اضغط على اول اسم في القائمة على اليمين - اذا كان الكلام فى الشات غير معدول من الشمال لليمين اضغط هنا وعدل اللغة الى اللغة العربية - اذا كانت احد غرف الدردشة غير نشطة حاول تغيير الغرفة من اسفل القائمة على اليمين - للدخول للدردشة يجب وجود برنامج قارئ فلاش وينصح باستخدام Adope Flash Player
يرجى غلق المتصفح عند تثبيت برنامج الفلاش

اضف ايميلك للأشتراك و سيصلك كل الجديد على الايميل فى وقته

 

هام جدا : بعد اشتراكك توجه الى صفحة رسائل ايميلك وستجد رسالة تفعيل على الايميل قم بالضغط على الرابط

وسيتم تفعيل اشتركك ليصلك جديدنا يوميا من اغانى وافلام وكل شئ

free counters
 
 

 

StatCounter