عبر عن اعجباك بالسايت

شات مزيكا اف ام بأسفل الصفحة دردش مع اجمد اصحاب

سيمبلات البوم محمد فؤاد بين ايديك 2010 cdq

| 0 التعليقات | 2010-07-10
|


سيمبلات البوم محمد فؤاد بين ايديك 2010 cdq
6 سيمبلات من البوم محمد فؤاد - بين ايديك 2010




T r a c k s

01.ابن بلد
02.بسهولة كدا
03.قلة عقل
04.غالى
05.خبينى
06.ساعات بشتاق


Download

MediaFire



كلمات دليلية
سيمبلات البوم محمد فؤاد 2010 بين ايديك , حمل سيمبلات البوم محمد فؤاد 2010 بين ايديك , تحميل سيمبلات البوم محمد فؤاد 2010 بين ايديك , نزل سيمبلات البوم محمد فؤاد 2010 بين ايديك, تنزيل سيمبلات البوم محمد فؤاد 2010 بين ايديك, اغنية محمد فؤاد خبينى , اغنيه محمد فؤاد ابن بلد , اغنيه محمد فؤاد بسهولة كدا , اغنيه محمد فؤاد ساعات بشتاق , الاغانى اللى نزلت من شريط محمد فؤاد , سيمبلات شريط محمد فؤاد بين ايديك 2010


حظك اليوم السبت 10 يوليو 2010

| 0 التعليقات |
|

حظك اليوم السبت 10 يوليو 2010

برج الحمل
يوم أفضل بكثير من الأيام الثلاثة الماضية، وقد نرى ذلك على وجهك يا صديقي الحمل، فتبدأ الأمور بالهدوء معك، الأعمال جيدة، لكن ضغط العمل يصل إلى أوجه في فترة ما بعد الظهر وقد تنشغل ببعض الأمور العائلية، لكن في المساء فقد تكون لديك مناسبة أو دعوة وبخاصة مواليد 1 الى 10 نيسان.
برج الثور
ماذا تفعل يا عزيزي؟! أنت اليوم متهور جدا ولا تتحسب لأي فعل، يستغرب كثير من الأشخاص ما يرونه عليك من جرأة وتهور فأنت تتفوه بكلام لا تعي عواقبه، فكر أكثر ولا تتخذ أي قرار مهم، تشعر برغبة بالانتقام أو بردّ الصاع صاعين لشخص خانك، في المساء فكر وتروّ حتى لا تندم.
برج الجوزاء
إجراء بعض التعديلات على الامور البيتية والعملية هو ما يشغل بالك اليوم، فأنت تشعر بالملل من الروتين حولك وعدم التغيير، يصلك مبلغ لا بأس به من المال لكن سرعان ما تصرفه هذا المساء، المساء جيد للسهر فلا ترفض الدعوة للخروج، لأنك ستغير الأجواء حولك.
برج السرطان
تبدأ اليوم بداية جيدة وقوية بعد أسبوع شاق فمن كان متوعكا صحيا أو من أخذ العمل كل وقته خلال الفترة الماضية يشعر اليوم بالتغيير والرفاهية نوعا ما وبخاصة مواليد 23 الى 28 حزيران، أما المواليد الباقون فيشعرون بالتحسن ابتداء من ساعات المساء، مفاجأة حلوة في انتظارك اليوم تشعرك ببعض الدعم.
برج الأسد
إذا قارنت وتمعنت مليا قد ترى انك عليك بالسكوت وعدم إعطاء أي قرار. يتراكم عليك العمل، ويصبح من الصعب ان يتكلم معك أحد، عصبي، ومزاجك لا يحتمل أيا كان مهما كان مهما لديك، قد تشعر بوعكة صحية في مناطق الضعف عندك كالجهاز التنفسي والمعدة، في المساء عليك بالراحة.
برج العذراء
يوم قد يكون مهما جدا لك يا صديقي العذراء وبخاصة على النطاق العملي، فقد تحدث أمور تؤثر على مستقبلك، في فترة ما بعد الظهر قد يكون لديك الكثير من المواعيد والبرامج. وفي المساء فقد تكون صاخبة بالمواعيد، وأنصحك بعدم رؤية من تحب فقد يحتد النقاش بينكما.
برج الميزان
بعد الايام الثلاثة غير المستقرة جاء اليوم ليجعل ابتسامتك على شفتيك، يوم مميز بالحظ فحاول أن تسير أعمالك بكل سرعة لكن بتفكير، في فترة الظهيرة قد تأتيك أخبار جيدة مما يجعلك أكثر نشاطا. في فترة ما بعد الظهر قد تطرأ بعض التغييرات لكنك ستكون سعيدا بما آل إليه برنامجك. مواليد 1 الى 11 تشرين الأول هم الأكثر حظا.
برج العقرب
تشعر ببعض التعب منذ الساعات الأولى من الصباح وبعدم الرغبة بالذهاب إلى العمل، أنصحك بعدم تناول اي شيء قد يعرض معدتك أو صحتك للتوعك، في فترة الظهيرة قد تضغط الأعمال عليك وتصبح عصبيا، لا تتسرع بقراراتك، اما المساء فقد تتلقى دعوة للخروج لن تلبيها لعدم رغبتك رؤية احد.
برج القوس
أراهن انه لا يوجد أكثر منك نشاطا اليوم، فصعب على الجميع أن يلاحظك في مكان واحد، يوم جيد لعمل النشاطات المختلفة، توكل إليك العديد من الأعمال تنجح بها وتثبت براعتك في أدائها، توجه إليك بعض الاتهامات والاسئلة تجاه موضوع معين في فترة المساء فلا تدع عصبيتك تؤثر عليك.
برج الجدي
تمسك بفواتيرك وكشف حسابك، وتراجع دخلك وما تم صرفه خلال الأيام الماضية، فاهتمامك بالأمور المالية أكثر ما يؤثر عليك، لكن لا تجعله يصرف اهتمامك عن العمل الذي قد يكون ضاغطا خلال اليوم. في المساء استغل الوقت لتحسين علاقتك مع من تحب وبخاصة مواليد 1 إلى 10 كانون الثاني.
برج الدلو
يوم جديد لك يا مولود الدلو، فبعد فترة ليست بسهلة مررت بها خلال الايام الماضية، بدأت دورة جديدة تشعر بالقوة والنشاط منذ ساعات الصباح الاولى، مزاجك في تحسن وبمقدورك عمل ما تريد، يوم ممتاز للقيام بالمبادرة وبخاصة بالعمل. اما المساء فيبدو جيدا للخروج والتمتع بوقتك مع اصدقائك أو مع من تحب.
برج الحوت
بعكس مولود الدلو تماما، فعليك الحذر اليوم على جميع تحركاتك وأعمالك فلا تفعل شيئا من دون تفكير، فقد يترتب عليك حساب عسير، تشعر ببعض الضغوطات والكآبة، وترى الحياة بمنظور سيئ، مواليد 1 الى 10 آذار هم أكثر المتأثرين، أما باقي المواليد فليأخذوا حذرهم من علاقاتهم العائلية التي قد تتعرض لبعض التوتر
.


حظك اليوم السبت 10 يوليو 2010
حظك اليوم السبت 10 july 2010
حظك اليوم السبت 10 يوليو2010
برجك السبت 10 يوليو 2010
حضك اليوم السبت 10 يوليه 2010
حضك اليوم الخميس 8-7-2010


وم,حظك اليوم,اخبار الابراج,اعرف حظك اليوم,تابع الابراج حظك اليوم,اعرف برج حبيبك,اعرف حظ حبيبك من الابراج, الابراج,اخبار الابراج اليوم, اعرف برجك,تابع برجك, اعرف حظك اليوم,حظك اليوم 2010, حظك اليوم ماجى فرح,حظك اليوم ماغى فرح,الابراج اليوم ماجى فرح,ماجى فرح والابراج, ماجى فرح والابراج اليوم 2010, ماغى فرح والابراج,ابراج الحظ 2010, الكواكب 2010, تابع ابراج الحظ 2010, تابع الكواكب 2010,حظك ليوم 10السبت يوليو 2010,حضك اليوم 2010,كارمن شماس, حظك اليوم من كارمن شماس

Ma2ika FM

تعليمات لدخول الشات

... انتظر حتى يكتمل تحميل الشات ...
لأوقات معانا
شات مزيكا .. مزيكتك على قدك
    
مهم
- ان نظامنا للدرشة يدخلك اوتوماتيكيا ويختار لك اسم عشوائى لتغيير الاسم  الى اسم مستعار اخر بالدردشة اضغط على اول اسم في القائمة على اليمين - اذا كان الكلام فى الشات غير معدول من الشمال لليمين اضغط هنا وعدل اللغة الى اللغة العربية - اذا كانت احد غرف الدردشة غير نشطة حاول تغيير الغرفة من اسفل القائمة على اليمين - للدخول للدردشة يجب وجود برنامج قارئ فلاش وينصح باستخدام Adope Flash Player
يرجى غلق المتصفح عند تثبيت برنامج الفلاش

اضف ايميلك للأشتراك و سيصلك كل الجديد على الايميل فى وقته

 

هام جدا : بعد اشتراكك توجه الى صفحة رسائل ايميلك وستجد رسالة تفعيل على الايميل قم بالضغط على الرابط

وسيتم تفعيل اشتركك ليصلك جديدنا يوميا من اغانى وافلام وكل شئ

free counters
 
 

 

StatCounter