عبر عن اعجباك بالسايت

شات مزيكا اف ام بأسفل الصفحة دردش مع اجمد اصحاب

May 22, 2010

| 0 التعليقات | 2010-05-21
|

حظك اليوم
May 22, 2010
السبت
22 مايو 2010


برج الحمل

اليوم جيد لك يا مولود الحمل فاستغله لتنفيذ ما تريد وبخاصة في المجال العملي الذي يشهد تقدماً ملموساً، فابدأ بالمشاريع وأعط قراراتك اليوم فرأيك سيكون مسموعاً، في فترة المساء لديك العديد من البرامج والمواعيد فحاول ان ترتب مواعيدك بنفسك لكي لا يغضب منك احد لأنك لن تفي بوعدك.
برج الثور
ما تزال العاصفة تلقي بظلالها عليك، لذلك خذ نفساً عميقاً قبل تنفيذ أي أمر أو تتكلم لأن خطأك سيكون له وقع أكبر من أي يوم آخر، المشاكل في العمل لم تعد غريبة عليك وبخاصة في فترة ما بعد الظهر. في المساء الزم البيت لأن خروجك قد يجلب لك مشاكل وبخاصة اذا كان مع الحبيب.
برج الجوزاء
ما تزال الامور هادئة حولك، لكن عليك الانتباه جيداً في الصباح لأمور مهمة قد تحدث أمامك، كما عليك الاستعداد لمناوشة مع احد زملائك في العمل في فترة الظهيرة، قد تشعر بوعكة صحية في فترة ما بعد الظهر لكنها لن تطول، في المساء الوضع العاطفي جيد لكنك تشعر ببعض الكآبة لذلك لا تتفاعل مع من تحب.
برج السرطان
القوة، الحكمة، التسلط، والتملك هي من سماتك هذا اليوم، فاعرف كيف تستغل كل هذه الامور في السيطرة على أوضاعك العملية التي تشهد صعوبة وضغطاً خاصة في فترتي الصباح والظهيرة، تتحسن الامور في المساء لكن عليك بالصبر اثناء جلوسك مع من تحب ولا تستعجل بالقرار في علاقتكما.
برج الأسد
شكلك غريب في فترة الصباح لأنك مزاجي لكن لن يطول بك الامر كذلك لأن الاحداث الجيدة في الطريق اليك وتجعلك سعيدا، كما هنالك بعض الاخبار التي قد تجعلك تغير مواعيدك في الايام المقبلة، في المساء تتحسن امورك العاطفية لكن عليك المحافظة على لسانك حتى لا تجرح من تحب. مواليد 1 الى 12 آب أكثر المتأثرين بهذه الظروف.
برج العذراء
الضغوطات ما تزال ترافقك يا مولود العذراء ومنذ الصباح الباكر، حيث لا تستطيع السيطرة على كم الاعمال الهائل الذي تواجهه، وبخاصة في فترة الظهيرة، اما في فترة ما بعد الظهر تخف الضغوطات عليك وتنال تقدير رؤسائك على جهودك. في المساء عليك بالراحة ولا مانع من الخروج لكي ترفه عن نفسك. مواليد 2 الى 12 ايلول اكثر المضغوطين هذا اليوم.
برج الميزان
لن يسير شيء معك كما ترغب وقد تلاحظ انك تبدأ نهارك متعباً والمشاكل تواجهك منذ الصباح الباكر، اعتنِ بصحتك جيداً في الظهيرة، فقد تشعر بتوعك صحي اثر الضغوطات التي تؤثر عليك. في المساء الكآبة والملل يزورانك مما يجعلك حساساً لأية كلمة توجه لك حتى من اقرب الناس اليك.
برج العقرب
تبدأ بإطلالة مميزة منذ الصباح سواء كان بهندامك أو بكلامك المميز والمعسول. لديك الكثير من الاعمال والاجتماعات المهمة والتي قد تكون نتائجها ايجابية ومرضية لك، في المساء احذر من مناوشات مع الحبيب والافضل ان تخرج مع اصدقائك كي لا تخرب يومك الجيد وبخاصة مواليد 8 الى 14 تشرين الثاني.
برج القوس
الحظ ما يزال يقف الى جانبك ويدعمك بكل قوة لذلك عليك تجريب حظك وبخاصة في مجال العمل والدخول في المغامرات والمراهنات فسوف تخرج من مشاكل كثيرة وستذهل بكثير من الامور تحدث امامك. في المساء ستكون شعبيتك عالية، وتسعد بسهرة جيدة مع الاصدقاء.
برج الجدي
التغييرات في المواعيد والبرامج هي أكثر المسيطرين عليك هذا اليوم لذلك عليك عدم الشعور بالعصبية والمزاجية للتغييرات التي تحدث حولك، الصحة مهمة اليوم فعليك الانتباه لمعدتك وقد تشعر بوجع في الارجل في فترة المساء، تطور ملحوظ على علاقتك مع من تحب وبخاصة لمن كان من مواليد 10 الى 19 كانون الثاني.
برج الدلو
عليك التعبير عما يجول في خاطرك جيداً، وكن قوي الشخصية لتواجه هذا النهار الذي تكثر به الاحداث والتطورات، لا تدع الامور تفلت من يديك في فترة الظهيرة التي تشهد الكثير من الاعمال. في المساء عليك تقوية علاقتك مع من تحب لأنك لن تجد الوقت الكافي له، مواليد 6 الى 14 شباط الاكثر توترا هذا اليوم.
برج الحوت
الامور المالية تهمك هذا اليوم وهي في سلم أولوياتك يا عزيزي الحوت لأن وضعك المالي متدهور ومصاريفك في ازدياد. في فترة ما بعد الظهر عليك ان تنتبه لأعمالك لأنك مهمل وقد تقع في خطأ فادح. انتبه لعلاقاتك العائلية فستكون موضع اهتمامك في المساء لأمر طارئ يحدث فجأة
.



كلمات دليلية
برج اليوم,حظك اليوم,اخبار الابراج,اعرف
حظك اليوم,تابع الابراج حظك اليوم,اعرف برج حبيبك,اعرف حظ حبيبك من الابراج


نيللي مقدسي مستنياك اغنية المطربة عزيزه جلال Cd Q 192Kpbs

| 0 التعليقات |
|


نيللي مقدسي مستنياك اغنية المطربة عزيزه جلال Cd Q 192Kpbs



Download





كلمات دليلية
نيللي مقدسي مستنياك اغنية المطربة عزيزه جلال ,حمل نيللي مقدسي مستنياك اغنية المطربة عزيزه جلال ,نزلنيللي مقدسي مستنياك اغنية المطربة عزيزه جلال 2010,تحميل نيللي مقدسي مستنياك اغنية المطربة عزيزه جلال 2010, تنزيل نيللي مقدسي مستنياك اغنية المطربة عزيزه جلال 2010


رامى جمال اتفضل امشى ( بتحب تعيش لنفسك) اغنيه جديدة من البومه الجديد Master Q 128Kpbs2010

| 0 التعليقات |
|

الان حمل اغنيه بتحب تعيش لنفسك ( اتفضل امشي ) Master Q 128Kpbs



Download

MediaFire

Ifile

Filefront





كلمات دليلية
رامى جمال اتفضل امشى ( بتحب تعيش لنفسك), حمل اغنيه رامى جمال اتفضل امشى ( بتحب تعيش لنفسك)2010.نزل اغنيه رامى جمال اتفضل امشى ( بتحب تعيش لنفسك)2010, تحميل رامى جمال اتفضل امشى ( بتحب تعيش لنفسك) 2010,تنزيل اغنيه رامى جمال اتفضل امشى ( بتحب تعيش لنفسك) 2010, حمل رامى جمال اتفضل امشى ( بتحب تعيش لنفسك) من البوم رامى جمال 2010


تامر حسنى ومقطعين من اغنيه اخترت صح High Quality 320Kpbs

| 0 التعليقات |
|

تامر حسنى ومقطعين من اغنيه اخترت صح High Quality 320Kpbs


كلمات المقطع
انا ودعت كتير فى حياتى من غير ما احس بأى جرح
واما حكيتلك زكرياتى قولتى عشان ما اخترتش صح
لومتى قلبى على اللى فاتوا
لحد ما قالك انتى صح
اااه وبعد شوية سيبتى حياته بس سيبتى فيها جرح
اااه يعنى فعلا منجرحتش فعلا منجرحتش الا لما اخترت صح
ااااااااااااه
يعنى فعلا منجرحتش فعلا منجرحتش الا لما ااااه اخترت صح
Download

MediaFire

Ifile

FileFront






كلمات دليلية
اغنيه تامر حسنى اخترت صح البوم اخترت صح 2010,حمل
اغنيه تامر حسنى اخترت صح البوم اخترت صح 2010,تحميل اغنيه تامر حسنى اخترت صح البوم اخترت صح 2010,نزل اغنيه تامر حسنى اخترت صح البوم اخترت صح 2010,تنزيل اغنيه تامر حسنى اخترت صح البوم اخترت صح 2010, حمل البوم تامر حسنى اخترت صح 2010,نزل البوم تامر حسنى اخترت صح 2010,تحميل البوم تامر حسنى اخترت صح 2010,تنزيل البوم اخترت صح 2010

وائل عامر - ساكت ليه ( اغنيه من اختيارنا) - ( كليب- كلمات - تحميل الاغنيه ) قمة العتاب

| 0 التعليقات |
|

وائل عامر - ساكت ليه ( اغنيه من اختيارنا) - ( كليب- كلمات - تحميل الاغنيه ) قمة العتاب
بصراحة اغنيه هتندم لو مسمعتهاش
الاغنيه دى ياجماعة سميه غناتها بصوتها فى الأخير
بس هى فى الأساس بتاعت وائل عامر نجم ستار ميكر من اروع الاصوات وهسيبلكم الحكم


كلمات الأغنية

انت ساكت ليه مبتتكلمش ولا خلاص مبقتش تحس
اعمل بيها ايه كلمة معلش ما انت اللى زيك ااااااه يجرح وبس
شيفك كدا بتكلمها بتقولها وبتحكيلها ويعينى الغلبانة مصدقة وانت بكدب بتوعدها
معاك انا كنت مسالمة ولا لحظة كنت مخونة ..خاين اكيد ابعد بعيد مش عاوزة اشوفك تانى هنا
وزى ما جاب ربك اهو خد حبك خلاص مات جوا القلب .. الله جاب الله خد الله عليه العوض

عينيك دى تملى كدابة ودايما جاهز بأجابة قلبى المظلوم نسيتوا النوم طب خاف دى دعوته مستجابة
خلاص روح بقى متكلمنيش ومن النهارده متبصليش مش عاوزة هواك وبكرة انساك ماهو اللى يخون دا ميلزمنيش

وزى ماجاب ربك اهو خد حبك خلاص مات جوا القلب ... الله جاب الله خد الله عليه العوض
خاين اكيد اكيد اكيد
شيفك كدا بتكلمها بتقولها وبتحكيلها ويعينى الغلبانة مصدقة وانت بكدب بتوعدها
معاك انا كنت مسالمة ولا لحظة كنت مخونة ..خاين اكيد ابعد بعيد مش عاوزة اشوفك تانى هنا
عينيك دى تملى كدابة ودايما جاهز بأجابة قلبى المظلوم نسيتوا النوم طب خاف دى دعوته مستجابة
خلاص روح بقى متكلمنيش ومن النهارده متبصليش مش عاوزة هواك وبكرة انساك ماهو اللى يخون دا ميلزمنيش


.....................
نظرا لعدم وجود كليب ليها ... اسمع هذا الكليب


Download

MediaFire


مستنى ارائكم وتعليقاتكم على السونج دا





كلمات دليلية
وائل عامر نجم ستار ميكر اغنيه ساكت ليه 2010,حمل
وائل عامر نجم ستار ميكر اغنيه ساكت ليه 2010, نزل وائل عامر نجم ستار ميكر اغنيه ساكت ليه 2010,تحميل وائل عامر نجم ستار ميكر اغنيه ساكت ليه 2010,تنزيل وائل عامر نجم ستار ميكر اغنيه ساكت ليه 2010

حظك اليوم May 21, 2010

| 0 التعليقات |
|

حظك اليوم May 21, 2010
21 مايو 2010

برج الحمل

سيكون عندك علاقات عاصفة مع محيطك، في موقع عملك وكذلك في بيتك. على أية حال، ستكون إيجابياً و مستعداً لتقديم التنازلات ولمعرفة أخطائك. تحلى بالصبر و التأني لكي تستوعب العاصفة و حاول استيعابها حتى لا تكون ضحية لها ستحرسك النجوم للخروج من الازمة لذا لا تتسرع باتخاذ أي قرار مصيري الآن .
برج الثور
بإمكانك أن تحسّ بالحبّ، فطاقتك الرومانسية المغناطيسية تجذب المعجبين. إذا كان لديك اهتمام بالحبّ، فإنك ستكون ملفتاً للأنظار اليوم ، و ستجد أن عيون جميع من حولك محملقة بك. لديك فرصة كبيرة للقاء بشريك العمر كن ايجابيا و ابتعد عن التردد و الشك المفرط و تحلى بروح عالية من الثقة .
برج الجوزاء
ستتعلّم من خلال الملاحظة أكثر بكثير مما ستتعلمه بالاندماج في القضايا المطروحة ، التروّي سيسمح لك برؤية بعض الروابط التي كنت غافلاً عنها. تمعن بكل ما يحيط بك كي تستطيع دمج المعطيات المطروحة و الحصول على النتيجة المرجوة ، و لا تغفل أي امر بسيط لانه قد يقودك الى هدفك الذي تسعى اليه .
برج السرطان
ليس من الضروري أن تبذل جهداً كبيراً من أجل أي شخص ، لكن حالات معينة تتطلّب مرونة إضافية. عليك بأخذ وجهات النظر الأخرى بعين الاعتبار ، وأن تكون جاهزاً للتغييرات المفاجئة في الخطة. لا ترتبك عند التغيير و كن هادئ لكي تستطيع تجاوز الازمة و تترد بطلب معونة الاصدقاء المقربين عند الحاجة .
برج الأسد
اكبح جماح اندفاعك للتفاخر حول إنجازك الأعظم الأخير. و كن راضياً هادئاً ، وابدأ بتخطيط مهامك القادمة . لان التفاخر سوف يقود عليك الكثير من الحسد و من الضغوط الخارجية مما قد يفشل مهامك اللاحقة ، وضعك العاطفي ممتاز و علاقة جيدة مع شريك العمر و تسهيلات العمل سوف تساعدك على الانتقال الى مرحلة جديدة مهمة .
برج العذراء
أنت تحافظ على أدواتك و احتياجاتك في صفّ مرتّب ولطيف، و تصرف بعضاً من وقتك في مساعدة الآخرين على تنظيم أمورهم . و مكافأتك هي الشعور بدفء المجموعة و التعاون. لا تتردد في مساعدة المحيطين بك لآن هذا سوف يعطيك طاقة كبيرة جدا تساعدك على القيام بمهامك اليومية بشكل ممتاز و مما يسهلعليك المصاعب الحياتية .
برج الميزان
تبدأ محادثة عادية و بسيطة ، لكنها تتعمق شيئاً فشيئاً، إذا كنت تريد اكتشاف شيء معين تريده اطرح سؤالك بجدية ، و لا تخف من الماضي . اتبع الصراحة و المباشرة و لاتكن مترددا و حاول ان تستغل هذه اللحظة لكي تكتشف حقائق الطرف الآخر و ماضيه هذه المحادثة ستساعدك على تجديد علاقتك بالكثير من الناس .
برج العقرب
أنت مستمع جيد، لكن وجهة نظرهم ما زالت تبدو سخيف بالنسبة إليك. انتباهك المهذب قد ينتهي نهاية غير مهذبة، و ربما تكون ردة فعلك وقحة. لذا لا تتابع الاستماع في أي محضر غير مناسب و ابتعد عن مخالطة من تجده ليس اهلا للنقاش او الحديث معك اضبط غضبك عند الازمات كي لا تندم على ما تقول .
برج القوس
في وقت ما خلال اليوم، يصبح التوتّر لا يطاق. ستقوم بمحاولة نكتة لطيفة أو تهرب سريعاً ، أو كلاهما. قم ببعض التمارين الرياضية، ارقص مع الأصدقاء هذا المساء. او اذهب الى السينما او حاول الذهاب الى مكان مريح للاعصاب مما يذهب عنك هذه الشحنة من التوتر و حاذر الاختلاط بمحيطك في مثل هذه الحالات .
برج الجدي
حجم الصعوبات التي تعترض طريقك تحبط رغبتك بأن تكون المايسترو. لا تقلق أبداً ؛ قريباً ستكون أنت البطل ، و ستجد بعض المتعة في هذا المزيج. لا تستعجل على بلوغ القمة لآن العجلة قد تقودك الى الخلف ثابر على الطريق و لا تأبه بالصعوبات الصغيرة و لا تجعلها توقفك او تثنيك عما تريد الوصول اليه .
برج الدلو
هذا هو يومك المحظوظ ، و الحظ السعيد ما زال يرافقك ، وكذلك غداً. يمكنك أن تنهي مشاريعك بمهارة، إنه وقت واعد لبدء أيّ شيء جديد. استغل الفرص التي تأتيك و بادر الى اكتسابها دون تردد او تفكير احد هذه الفرص قد يكون فرصة العمر او قد تلتقي بشريك المستقبل كن هادئ و مهذبا و بعيدا عن الشك و التردد .
برج الحوت
أمامك جاذبية لا تقاوم على ما يبدو ، سواء من شخص أو في مشروع، في الحقيقة، ما كل ما يلمع ذهب . وإذا كنت ذكياً، ستقاوم على الأقل اندفاعك الأول. لا تنخدع بالفرص بشكل مباشر و كان هادئ عند اتخاذ أي قرار مصيري مشورة من بعض الأصدقاء قد تساعدك على بلوغ ما تريد بالطريق الأسلم ماليا و نفسيا
.




كلمات دليلية
برج اليوم,حظك اليوم,اخبار الابراج,اعرف
حظك اليوم,تابع الابراج حظك اليوم,اعرف برج حبيبك,اعرف حظ حبيبك من الابراج


الاعلان الاول من فيلم (اللمبى 8 جيجا )فيلم صيف 2010 الجديد بطولة النجم محمد سعد

| 0 التعليقات |
|

الاعلان الاول من فيلم (اللمبى 8 جيجا )فيلم صيف 2010 الجديد بطولة النجم محمد سعد



Download

MediaFire

Ifile




كلمات دليلية
اعلان فيلم اللمبى 8جيجيا 2010,حمل اعلان فيلم اللمبى 8جيجيا 2010, نزل اعلان فيلم اللمبى 8جيجيا 2010,تحميل اعلان فيلم اللمبى 8جيجيا 2010,تنزل اعلان فيلم اللمبى 8جيجيا 2010,اعلان فيلم اللمبى 8جيجيا 2010 محمد سعد الجديد, حمل اعلان فيلم اللمبى 8جيجيا 2010 محمد سعد الجديد, نزل اعلان فيلم اللمبى 8جيجيا 2010 محمد سعد الجديد,تحميل اعلان فيلم اللمبى 8جيجيا 2010 محمد سعد الجديد , تنزيل اعلان فيلم اللمبى 8جيجيا 2010 محمد سعد الجديد

كليب شذا وايه تانى من فيلم قاطع شحن جامد اوى اوى اوى السونج دا

| 0 التعليقات |
|

كليب شذا وايه تانى من فيلم قاطع شحن جامد اوى اوى اوى السونج دا



Download

MediaFire

Ifile

Filefornt




كلمات دليلة
كليب شذا وايه تانى,حمل كليب شذا وايه تانى,نزل كليب شذا وايه تانى,تحميل كليب شذا وايه تانى, تنزيل كليب شذا وايه تانى,حمل كليب شذا وايه تانى من فيلم قاطع شحن 2010,تنزيل
كليب شذا وايه تانى من فيلم قاطع شحن 2010

Ma2ika FM

تعليمات لدخول الشات

... انتظر حتى يكتمل تحميل الشات ...
لأوقات معانا
شات مزيكا .. مزيكتك على قدك
    
مهم
- ان نظامنا للدرشة يدخلك اوتوماتيكيا ويختار لك اسم عشوائى لتغيير الاسم  الى اسم مستعار اخر بالدردشة اضغط على اول اسم في القائمة على اليمين - اذا كان الكلام فى الشات غير معدول من الشمال لليمين اضغط هنا وعدل اللغة الى اللغة العربية - اذا كانت احد غرف الدردشة غير نشطة حاول تغيير الغرفة من اسفل القائمة على اليمين - للدخول للدردشة يجب وجود برنامج قارئ فلاش وينصح باستخدام Adope Flash Player
يرجى غلق المتصفح عند تثبيت برنامج الفلاش

اضف ايميلك للأشتراك و سيصلك كل الجديد على الايميل فى وقته

 

هام جدا : بعد اشتراكك توجه الى صفحة رسائل ايميلك وستجد رسالة تفعيل على الايميل قم بالضغط على الرابط

وسيتم تفعيل اشتركك ليصلك جديدنا يوميا من اغانى وافلام وكل شئ

free counters
 
 

 

StatCounter