عبر عن اعجباك بالسايت

شات مزيكا اف ام بأسفل الصفحة دردش مع اجمد اصحاب

اجمد الاغانى الحزينة ( اغنيه من اختيارنا) أحمد سعد جراحى ( كليب- كلمات - تحميل الاغنيه )

| 0 التعليقات | 2010-05-18
|

اجمد الاغانى الحزينة ( اغنيه من اختيارنا) أحمد سعد جراحى ( كليب- كلمات - تحميل الاغنيه )

http://www.rapee3.com/beauty_films/images/6807alsh3er.jpg

كلمات الاغنية
اللي في جراحي نسيني والفرح بيباكيني حد الله بينو و بيني وبين الهوا
ضيعت عمري عليه شفت الحياة بعنيه طمنى ليه واتريه باع الهوا
اللي في جراحي نسيني والفرح بيباكيني حد الله بينو و بيني وبين الهوا
ضيعت عمري عليه شفت الحياة بعنيه طمنى ليه واتريه باع الهوا

انا بين ايديه ابتاديت طولت بايديه السحاب من النوم اخيرا صحيت على اه ودمع وسراب
انا بين ايديه ابتاديت طولت بايديه السحاب من النوم اخيرا صحيت على اه ودمع وسراب

اللي ا نكسر جوايا خلى البدايه نهاية ابعد بروحي كفية قلبي نكسر
كنت في جراحو دواه كنت لحياتة حياه احلام سنيني معايا راحت غدر

اللي انكسر جوايا خلى البدايه نهاية ابعد بروحي كفاية قلبي انكسر
كنت في جراحو دواه كنت لحياتة حياة احلام سنيني معاه راحت غدر
فاكرت اصعب عليه من حقى كل اللي كان ده جراحني جرح بايديه وانا كنت مديه الامان
انا بين ايديه ابتاديت طولت بايديه السحاب من النوم اخيرا صحيت على اه ودمع وسراب
..................

شاهد الكليب



حمل الاغنيه
Download






كلمات دليلية
اغنيه احمد سعد جراحى Cdq, حمل اغنيه احمد سعد جراحى Cdq,نزل اغنيه احمد سعد جراحى Cdq,تحميل اغنيه احمد سعد جراحى Cdq,تنزيل اغنيه احمد سعد جراحى Cdq, شاهد فيديو كليب اغنيه احمد سعد جراحى, كلمات اغنيه احمد سعد جراحى

وائل جسار يعتذر عن التمثيل مع إلهام شاهين واخبار عن طرحه لالبومه الجديد

| 0 التعليقات |
|

نفي الفنان وائل جسار ما تردد حول رفضه المشاركة في فيلم إلهام شاهين الجديد مؤكداً احترامه الشديد لها باعتبارها نجمة كبيرة إلا أنه اعتذر عن الدور مؤكداً أنه لا يفكر حالياً في التمثيل


http://www.3rbfilez.com/images/products/193860.jpg


وقال وائل إنه اعتذر عن تقديم دور مع النجمة إالهام شاهين يقوم فيه بدور حبيبها الصغير لذا فضل الاعتذار لأنه لا يشعر أنه ممثل في الوقت الحاضر و يخشى أن يراه الجمهور ممثلاً ضعيفاً.


جسار ينوي تقديم ألبوم غنائي خاص بالأطفال وقد شجعته ابنته على ذلك خاصة خاصة وأنه يعشق الجلوس واللعب مع الأطفال والدخول إلى عالمهم الخاص لفترات طويلة وأضاف أنه يدرس أفكاراً مختلفة للألبوم تختلف عما قدمه المطربون الآخرون من قبل.


وكان وائل قد انتهى أيضاً من تسجيل ثلاث أغنيات من ألبومه الجديد وهي "للأسف بنحب بعض. "مليون بحبك" "هل فاكرني" ويسعي جاهداً للانتهاء من باقي الأغنيات تمهيداً لطرح الألبوم خلال المارثون الغنائي الصيفي .


جسار يتعاون مع الملحن وليد سعد نافياً كل الشائعات التي ترددت حول وجود خلاف بينهما إثر انتشار شائعة حول غضب وليد سعد من نجاح أغنية "مشيت خلاص" وتصريحه بأنه لو كان يعلم إنها ستنجح بهذا الشكل لأخذها لنفسه ولم يعطها لوائل جسار الذي أكد أن تلك شائعة لا أساس لها من الصحة وأن وليد سعد صديقه ويعد من أقرب الناس اليه ويعتبره مثل أخيه تماماً وبينهما في العمل كيمياء خاصة ولن يستطيع


مروي : السينما لم تسرقني من الغناء و فيلم أحاسيس يعالج الكبت الجنسي

| 0 التعليقات |
|

مروي : السينما لم تسرقني من الغناء وأحاسيس يعالج الكبت الجنسي

WriteOut ResolveXHTML(Component.Fields.Item(

نفت الفنانة اللبنانية مروي أن يكون انشغالها سينمائياً قد انعكس بالسلب على مسيرتها الغنائية مؤكدة أنها تحب التنويع في أعمالها وأن قلة اغانيها في الفترة الأخيرة سببها البحث عن الجديد الذي يستحق أن تغنيه حتي لا يكون التواجد من أجل الظهور فقط فضلاً عن الكساد الذي يعانيه سوق الكاسيت في الوقت الحالي إلا أن ذلك لا يمنعها من التحضير لعدة مفاجآت غنائية في الفترة المقبلة .


مروي أكدت أنها راضية عن أدائها الفني في فيلم أحاسيس لأنه يرصد إحدى أهم القضايا التي يعانيها مجتمعنا العربي وهي مدى المعاناة التي تعانيها المرأة بسبب هجر زوجها وما تعانيه من كبت وقهر جنسي وهي أمور لم يتناولها أيّ فيلم سابقاً وقد تم تقديمه في الإطار الذي يقتضيه العمل حتى المشاهد المثيرة كما تري مروي أنها لم تتجاوز الخطوط الحمراء كما يدعي البعض بل جاءت موظّفة فنياً في أحداث الفيلم.


من ناحية أخرى تستعد مروى لتقديم 4 أغنيات جديدة خلال أحداث فيلم مجنون داليا من بينها أغنية "مش كده" من ألحان إسلام شوقي وأغنية "كلام في سرك" ألحان حسن دنيا و توزيع إفرايم و أغنيتي "خلف " و "إسم الدلع "من كلمات مصطفى سالم وألحان حسن دنيا و توزيع حازم رأفت.


وتجسد مروى خلال أحداث الفيلم شخصية فتاة جامعية تسعى لأن تكون مطربة مشهورة فتبدأ مشوارها داخل الكازينوهات إلى أن تنجح في تحقيق حلمها .


ويشارك مروى بطولة الفيلم أشرف مصيلحي وجيهان قمري والفيلم من تأليف مصطفى سالم وإخراج مسعد فودة.


لعنة نوال الزغبي تصيب زوجها والسجن في انتظاره

| 0 التعليقات |
|

تستعد الفنانة اللبنانية نوال الزغبي لتصوير أغنية جديدة بطريقة الفيديو كليب بعنوان "أمانة" تحت إدارة المخرج سعيد الماروق بعد النجاح الذي حققته اغنيتها الاخيرة " فوق جروحي" .

WriteOut ResolveXHTML(Component.Fields.Item(

نوال مشغولة بالعمل على ألبومها الغنائي الجديد والذي تتعاون من خلاله مع شركة ميلودي بعد إنفصالها عن روتانا وتتعاون من خلاله مع نخبة من الشعراء و الملحنين.

من ناحية اخري يبدو ان ايلي ديب زوج نوال الزغبي ـ والذي تدور بينه وبين النجمة اللبنانية خلافات حادة لرغبتها في الانفصال عنه ـ قد اصابته لعنة من نوع خاص جعلت الازمات والمصائب تنهال عليه من كافة الاتجاهات سواء علي الصعيد الفني او الاسري وبحسب ما نشرته الصحف اللبنانية فان ايلي ديب في ورطة حقيقية بعد ان انفصلت عنه المطربة نايا والتي قام بتبنيها من اجل منافسة نوال الزغبي الا ان السحر انقلب علي الساحر رغم انهما كان قاب قوسين او ادني من الارتباط عاطفيا الا انها خسرت قضيتها مع منتجها ياسر زايد والذي نجح في ان يمنعها من التعاقد مع ايلي ديب لأنها مرتبطة معه بعقد احتكار.


ولم تكن تلك الواقعة فقط التي تعرض لها زوج نوال الزغبي بل انه مهدد بالسجن بعد ان قامت المطربة اللبنانية نيفين نصر برفع دعوي قضائية ضده في المحاكم اللبنانية تتهمه فيها بالتشهير بها عبر تسجيل صوتي كان إيلي ديب قد صرح باسمها خلاله من أجل الترويج لقضائها سهرة حمراء مع أحد الأثرياء وهو الامر الذي دفع المطربة اللبنانية الي اللجوء للقضاء بتهمة التشهير وعرض ايلي الاعتذار لها في وسائل الاعلام الا انها رفضت العرض.


نوال الزغبي حصلت مؤخرا علي حكم قضائي بحقها في حضانة أولادها ولا تزال في انتظار حكم الحصول علي الطلاق لضررها وعدم قدرتها علي الاستمرار مع زوجها .


الاعلان الرسمى لفيلم عسل اسود للفنان احمد حلمى Dvd

| 0 التعليقات |
|


بعد ماجيبنا الاعلان الاول والاعلان التانى التمهيدى لفيلم عسل اسود
دلوقتى جايبلكم الاعلان الرسمى المعتمد لفيلم عسل اسود بصيغة Dvd




سكرين شوت


الحجم 10 ميجا

DownLoad

MediaFire

Ifile





كلمات دليلية
الاعلان الرسمى لفيلم عسل اسود 2010 احمد حلمى,حمل الاعلان الرسمى لفيلم عسل اسود 2010 احمد حلمى, نزل الاعلان الرسمى لفيلم عسل اسود 2010 احمد حلمى, تحميل الاعلان الرسمى لفيلم عسل اسود 2010 احمد حلمى , تنزيل الاعلان الرسمى لفيلم عسل اسود 2010 احمد حلمى , حمل فيلم عسل اسود 2010 احمد حلمى, تنزيل فيلم عسل اسود 2010 احمد حلمى , تحميل فيلم عسل اسود 2010 احمد حلمى ,نزل فيلم عسل اسود 2010 احمد حلمى

فيلم المطلقات بطولة شمس البارودى للكبار فقط +18 بجودة ديفيدى بحجم 240 ميجا

| 0 التعليقات |
|

فيلم المطلقات بطولة شمس البارودى للكبار فقط DVDrip جودة عالية بحجم 240 ميجا على أكثر من سيرفر




ملخص القصه
تعاني سامية من حياتها مع زوجها العابث وحيد الذي يسئ معاملتها ويطلقها، تعود لتعمل في نفس الشركة التي كانت تعمل بها قبل زواجها. يعجب بها أحمد المدير الجديد وتبادله مشاعره وعندما يفاتح أمه عن عزمه الزواج منها ترفض لأنها مطلقة

بطولة
شمس البارودي
شكري سرحان
صلاح قابيل
عماد حمدى
نجوى فؤاد
ميمى جمال

تاليف
كامل الحفناوى

اخراج
اسماعيل القاضي


Download

Part 1

Part 2



كلمات دليلية

فيلم المطلقات بطولة شمس البارودى للكبار فقط +18,حمل فيلم المطلقات بطولة شمس البارودى للكبار فقط +18,نزل فيلم المطلقات بطولة شمس البارودى للكبار فقط +18,تحميل فيلم المطلقات بطولة شمس البارودى للكبار فقط +18, تنزيل فيلم المطلقات بطولة شمس البارودى للكبار فقط +18



حظك اليوم May 18, 2010

| 0 التعليقات |
|

حظك اليوم May 18, 2010
18 مايو 2010

برج الحمل

"أسرع قبل أن تدق ساعة الحسم" يا مولود الحمل، فصباحك سجعلك تُسيّر جميع اعمالك بسهولة ويسر ولن تكون هنالك أية منغصات تذكر، لكن بحلول فترة ما بعد الظهر تشعر بمزاجك يختلف وتضيق الدنيا في عينيك والكآبة قد تأخذ حيزا كبيرا من وقتك، من يحب احدا من مواليد الحمل فعليه الابتعاد عنه هذه الليلة لان مزاجه ليس على ما يرام.
برج الثور
"بعد الضغط هنالك الهدوء"، من المؤكد انك تفهم ما اقول يا صديقي الثور فبعد ايام ضاغطة ستهدأ، لكن عليك مجاراة ما تبقى من الضغوطات خلال هذا النهار، انتبه الى كلامك الكثير في فترة ما بعد الظهر، كي لا يوقعك في مطبات أنت في غنى عنها وبخاصة لمن كان من مواليد 21 الى 29 نيسان.
برج الجوزاء
احم نفسك يا صديقي، ولا تكن غير مكترث بالأمور التي تحدث حولك، لان اليوم مهم على النطاق العملي وقد يكون لديك بعض الفرص المهمة، يوم عملي جيد لكنه قد يتوتر في فترة ما بعد الظهر، حيث تكثر المشاكل حولك وقد تهبط هذه الليلة شعبيتك الى أدنى مستوياتها بين أصدقائك.
برج السرطان
يوم ضاغط من الصباح يا صديقي السرطان، ستسعى جاهدا الى إنهاء أعمالك المتراكمة من الاسبوع الماضي. لكن في فترة ما بعد الظهر تنتهي معاناتك، ويخف الضغط عليك لكي تدخل مساء ولا أجمل من البرامج والأحداث التي قد تسرك وبخاصة مواليد 23 الى 30 حزيران.
برج الأسد
قاربت الاوقات الصعبة على الانتهاء فلا تفقد عصبيتك يا مولود الاسد وحافظ على هدوئك الذي يغيظ أعداءك، فعند حلول فترة ما بعد الظهر تصبح إنسانا آخر بنظر الجميع، ويعود حبك للمرح والتسلية ليسيطر على الساحة، امسية لطيفة بانتظارك في المساء فلا تضيعها وبخاصة مواليد 23 الى 28 تموز.
برج العذراء
يوم مراجعة الحسابات ومواجهة الواقع، فمن كثرة ما تلاقيه اليوم من صعوبات ومشاكل وخيبات ستعيد الحسابات مع من هم حولك، وبخاصة الذين أعطيتهم ثقتك وحبك، لا تيأس ولا تجعل الكآبة والافكار السوداء تسيطر على عقلك هذا المساء، اما عن النهار وتحديدا حتى الخامسة مساء فهو جيد ويحمل النجاحات العملية.
برج الميزان
يوم يحمل كثيرا من الاختلاف، فالصباح يختلف كليا عن وضعك في المساء، فالصباح سيكون مشرقا لديك مع بعض الحظ المتبقي من الايام الماضية، اترك عصبيتك جانبا عند الظهيرة، اما في المساء تسيطر الاوضاع العاطفية لكن الخلاف يكون سيد الموقف بينك وبين من تحب.
برج العقرب
من قمة الضياع الى قمة النجاح يا مولود العقرب، ستمضي صبيحة هذا اليوم تعبا تائها لا تعرف ماذا تريد، كما ان "الضوجان" لديك يصل الى أعلى مستوياته دون سبب، لكن في فترة ما بعد الظهر والمساء تتغير الأمور لصالحك وتبدأ فترة جيدة وتصفو الأجواء من حولك، وبخاصة برفقة اصدقائك الذين ستمضي معهم وقتا لا بأس به.
برج القوس
يوم مؤرخ لك يا عزيزي فحاول أن تبقى هادئا قدر ما تستطيع، وبخاصة أن الاعمال ستكون ضاغطة عليك من كافة النواحي والاشكال وبخاصة في فترة الظهيرة التي تشهد توترا، اما في فترة ما بعد الظهر فان مزاجك سيكون متقلبا وستتردد كثيرا باتخاذ أي قرار ولو كان صغيرا وبخاصة مواليد 23 الى 30 تشرين الثاني.
برج الجدي
ما تزال كسولا يا صديقي الجدي والانتقادات ما تزال تهطل عليك من الصباح من رؤسائك في العمل، فحاول ألا تؤجل اعمالك، بعض المشاكل قد تواجهك في الظهيرة لكنها قد تحل بحلول المساء. اما الوضع في المساء فهو جيد لكن عليك ألا تكون كثير الكلام واللغو فقد تؤذي نفسك به.
برج الدلو
أمورك من جيد لأحسن مع تطور ملموس على كافة الجهات، لكن قد يواجهك في الصباح موقف لن يعجبك كثيرا وتضطر الى تمشيته وفق ما يرضي غيرك، ما بعد الظهر يكون تركيزك اكثر على وضعك المالي الذي يعاني تدهورا ملحوظا، المساء ممتاز للخروج مع من تحب واعطائه اكثر اهمية من ذي قبل.
برج الحوت
الصبر يا عزيزي الحوت على آخر ساعات المناضلة والضغط النفسي، فالعمل سيكون متراكما في فترة الصباح والظهيرة، لكن مع حلول الخامسة مساء تبدأ أمورك بالتحسن في مختلف المجالات وبخاصة نفسيتك وعصبيتك، اجعل الامور اكثر سلاسة اثناء تعاملك مع احد والديك في المساء.



كلمات دليلية
برج اليوم,حظك اليوم,اخبار الابراج,اعرف
حظك اليوم,تابع الابراج حظك اليوم,اعرف برج حبيبك,اعرف حظ حبيبك من الابراج,



Ma2ika FM

تعليمات لدخول الشات

... انتظر حتى يكتمل تحميل الشات ...
لأوقات معانا
شات مزيكا .. مزيكتك على قدك
    
مهم
- ان نظامنا للدرشة يدخلك اوتوماتيكيا ويختار لك اسم عشوائى لتغيير الاسم  الى اسم مستعار اخر بالدردشة اضغط على اول اسم في القائمة على اليمين - اذا كان الكلام فى الشات غير معدول من الشمال لليمين اضغط هنا وعدل اللغة الى اللغة العربية - اذا كانت احد غرف الدردشة غير نشطة حاول تغيير الغرفة من اسفل القائمة على اليمين - للدخول للدردشة يجب وجود برنامج قارئ فلاش وينصح باستخدام Adope Flash Player
يرجى غلق المتصفح عند تثبيت برنامج الفلاش

اضف ايميلك للأشتراك و سيصلك كل الجديد على الايميل فى وقته

 

هام جدا : بعد اشتراكك توجه الى صفحة رسائل ايميلك وستجد رسالة تفعيل على الايميل قم بالضغط على الرابط

وسيتم تفعيل اشتركك ليصلك جديدنا يوميا من اغانى وافلام وكل شئ

free counters
 
 

 

StatCounter