عبر عن اعجباك بالسايت

شات مزيكا اف ام بأسفل الصفحة دردش مع اجمد اصحاب

حظك اليوم السبت 26 يونيو 2010

| 0 التعليقات | 2010-06-26
|

حظك اليوم السبت 26 يونيو 2010

برج الحمل
يوم جيد يا مولود الحمل لتسيير أمورك جميعها، ويبدو أفضل من الأمس بالنسبة للأعمال، فلا تجعل الكسل يثنيك عما تريده، في فترة الظهيرة قد تظهر مشكلة أمامك فجأة مما يجعلك عصبياً. المساء هادئ بعض الشيء لكنك تشعر بالسعادة، لأنك تعبت من الخروج المتكرر، مواليد 1 إلى 11 نيسان هم الأكثر حظا اليوم.
برج الثور
انتبه على صحتك جيداً ولا تكن مهملاً فالتعب بادٍ على وجهك، الامور التي تحدث من حولك في الظهيرة لا تجعلك قادرا على اتخاذ قرار، وبخاصة أن المفاجآت كثيرة. المساء لن يكون على مزاجك ايضاً، لان إلغاء موعد بينك وبين من تحب أو أحد أصدقائك قد يجعلك عصبياً.
برج الجوزاء
العمل ما زال يضغط عليك يا صديقي، لكنك اليوم نشيط جدا وتنجز أعمالك بسرعة، يوم جيد للبدء بالمشاريع المهمة أو لعمل امتحان، عليك في فترة ما بعد الظهر التقليل من كلامك حتى لا تقع بمشاكل أنت في غنى عنها. في المساء تبدأ الامور بالتحرك وبخاصة على المسار الشخصي، حيث تتلقى دعوة لحضور عشاء او ما شابه وبخاصة مواليد 2 الى 11 حزيران.
برج السرطان
يوم هادئ جداً وأنت كسول جداً، ولا تحب أن تفعل شيئاً، مما يجعل العمل يتراكم لديك، وقد تجد بعض الانتقادات من رؤسائك بالعمل. المصاريف تكثر عليك اليوم، وبخاصة في فترة ما بعد الظهر، حيث تقوم بالتسوق للمنزل، اما بالنسبة للحياة العاطفية فهي ممتازة اليوم لما تلقاه من دعم وتفاهم مع من تحب، وبخاصة أنك مرتاح نفسياً وتستطيع التعبير عن عواطفك بسهولة.
برج الأسد
لديك الكثير من النقاط الايجابية هذا اليوم، الذي تصحو به باكراً لتنفيذ مشاريعك العملية والمؤجلة من فترة طويلة لعدم وجود وقت لعملها، قد تصطدم بأحد زملائك في العمل في فترة ما بعد الظهر، لكن سينتهي الامر بسرعة. في المساء اترك نفسك لأصدقائك وأحبابك كي تتمتع معهم بليلة جيدة جدا.
برج العذراء
لا تنفعل كثيراً وحاول أن تبقى هادئاً، من المفضل أن تبقى صامتا، لان ما تفعله اليوم او بالأحرى ما تمسكه بيدك يصبح دمارا، لذلك عليك بتقليل الاخطار قدر ما تستطيع بقلة كلامك وعدم إصدارك لقرار مهم لأنه لن يكون في مصلحتك. في المساء يعرض عليك الاصدقاء الخروج لكنك تردهم خائبين. مواليد 2 الى 12 أيلول هم الأكثر توترا هذا اليوم.
برج الميزان
هذا النهار متقلب يا عزيزي الميزان، فلا تغتر بهذه الصباحية الهادئة، لان ما بعدها سيكون صاخبا وبخاصة في مجال العمل، حيث تضغط الاعمال لديك وتكون عدوانيا في طريقة ردك على زملائك في العمل، لكن هذا الوضع لن يطول، فالأمور تهدأ في فترة ما بعد الظهر. المساء سيكون جيداً لمن لديه حبيب وبخاصة انه سيستمع الى مشاكلك بتفهم ويدعمك بحنانه.
برج العقرب
تخطر على بالك أفكار غريبة، قد تستغرب منها أنت نفسك، بداية نهارك غير طيبة ومناقشة حادة مع أحد زملائك أو مديرك في العمل مما ينبئك بنهار ليس جيداً، لكن الامور تكون على العكس في فترة ما بعد الظهر وهادئة لقلة الأحداث التي قد تجري، اما المساء فقد يكون مملا بعض الشيء مما يجعلك تلتزم البيت.
برج القوس
يوم من الأيام الجميلة والمليئة بالحظ يا صديقي القوس، فعليك ان تقوم بكل ما تريد وبخاصة الامور الصعبة كالامتحانات والاعمال التي تتطلب حظا. في فترة ما بعد الظهر قد تخرج مبكرا من عملك لأن لديك بعض الأمور العائلية والشخصية لمعالجتها. المساء يبدو ممتازا للخروج والاستمتاع بوقتك مع أحبابك.
برج الجدي
يصيبك الأرق ولا تنام طويلاً وتصحو باكراً لأن دماغك ما زال يعمل منذ أمس. أعط نفسك حقها ودعها ترتاح من تعب العمل فالضغوطات العملية ما تزال مرافقة لك، قد يجلب لك الهدوء في ساعات ما بعد الظهر والمساء الكآبة لعدم وجود ما تفعله، لكن هنالك حدث غير متوقع سيغير من مزاجك إلى الافضل في المساء فانتظر.
برج الدلو
أوضاعك ليست جيدة وبخاصة الصحية منها، لذلك عليك إعطاء نفسك الكثير من الراحة لتعويض التعب الذي تشعر به، لكن قد تكون كثرة العمل حاكمة لك ولا تجعلك تأخذ ما تريد من الراحة. في المساء مزاجك لن يكون في أفضل حالة، لذلك ننصح من يحبك أو أصدقاءك، بأن لا يكثر من الأسئلة عليك وبخاصة أنك ستفقد أعصابك معه.
برج الحوت
تفكر كثيراً وتسهب في تفكيرك هذا الصباح بإعداد برامجك ومواعيدك الكثيرة هذا اليوم، فأنت تعلم أن لديك الكثير لتقوم به، العمل جيد وكاريزمتك الخاصة قد تكون مؤثرة بالناس حولك وتمشي لك ما تريد. المساء ستضغط على نفسك وتفعل أموراً لا تحبذها لكن لترضي الجميع بما فيهم عائلتك وأصدقاؤك
.


حظك اليوم الاربعاء June 30 , 2010
حظك اليوم الاربعاء 30
يونيه 2010
برجك الأربعاء 30
يونيو 2010
حضك اليوم الأربعاء 30 يونيه 2010
حضك اليوم الاربعاء 30-6-2010

كلمات دليلية
برج اليوم,حظك اليوم,اخبار الابراج,اعرف حظك اليوم,تابع الابراج حظك اليوم,اعرف برج حبيبك,اعرف حظ حبيبك من الابراج, الابراج,اخبار الابراج اليوم, اعرف برجك,تابع برجك, اعرف حظك اليوم,حظك اليوم 2010, حظك اليوم ماجى فرح,حظك اليوم ماغى فرح,الابراج اليوم ماجى فرح,ماجى فرح والابراج, ماجى فرح والابراج اليوم 2010, ماغى فرح والابراج,ابراج الحظ 2010, الكواكب 2010, تابع ابراج الحظ 2010, تابع الكواكب 2010
,
حظك ليوم 30 الاربعاء يونيو 2010,حضك اليوم 2010
,
كارمن شماس, حظك اليوم من كارمن شماس

http://ma2ika.blogspot.com

Ma2ika FM

تعليمات لدخول الشات

... انتظر حتى يكتمل تحميل الشات ...
لأوقات معانا
شات مزيكا .. مزيكتك على قدك
    
مهم
- ان نظامنا للدرشة يدخلك اوتوماتيكيا ويختار لك اسم عشوائى لتغيير الاسم  الى اسم مستعار اخر بالدردشة اضغط على اول اسم في القائمة على اليمين - اذا كان الكلام فى الشات غير معدول من الشمال لليمين اضغط هنا وعدل اللغة الى اللغة العربية - اذا كانت احد غرف الدردشة غير نشطة حاول تغيير الغرفة من اسفل القائمة على اليمين - للدخول للدردشة يجب وجود برنامج قارئ فلاش وينصح باستخدام Adope Flash Player
يرجى غلق المتصفح عند تثبيت برنامج الفلاش

اضف ايميلك للأشتراك و سيصلك كل الجديد على الايميل فى وقته

 

هام جدا : بعد اشتراكك توجه الى صفحة رسائل ايميلك وستجد رسالة تفعيل على الايميل قم بالضغط على الرابط

وسيتم تفعيل اشتركك ليصلك جديدنا يوميا من اغانى وافلام وكل شئ

free counters
 
 

 

StatCounter