عبر عن اعجباك بالسايت

شات مزيكا اف ام بأسفل الصفحة دردش مع اجمد اصحاب

حظك اليوم June 2, 2010

| 0 التعليقات | 2010-06-01
|

حظك اليوم : 2 / 6 / 2010

الاربعاء

حظك اليوم : 2 يونيو 2010

الأبراج الشمسية

برج الحمل [21(أذار-مارس-شوال) - 20(نيسان-أبريل-ذو القعدة)]

يؤثر العطف دائماً تأثيراً حسناً في نفسك، سيبرز جلياً في هذه الفترة؛ كن حذراً جداً في أمور المال بقدر ما في علاقاتك الغرامية. ستجد حلولاً جيدة لمشاكلك العائلية. في العمل هنالك من يحاول تشويه صورتك بسبب المنافسة لا تسمح لأحد بذلك دافع عن نفسك .

برج الثور [21(نيسان-أبريل-ذو القعدة) - 20(أيار-مايو-ذو الحجة)]

يحمل لك الحقل المالي صفقات مثمرة ، بشرط أنّ تكون طموحاً باعتدال. الظروف ستمكّنك من أن تكون تحت الأضواء . ستمتلك اليوم الكثير من السحر لذا ستعرف جيداً كيف تعمل مع المقربين إليك . عاطفيا انت شخص مهم و لديك الكثير من المعجبين عليك ان تكون مرحا لتنعم بذلك .

برج الجوزاء [21(أيار-مايو-ذو الحجة) - 21(حزيران-يونيو-محرم)]

قوّتك الساحرة ستزداد عشرة أضعاف و ستكون متلهّفاً جداً للمحبّة ولأن تحبّ. ابحث عن التشارك، تعاون، تفاعل مع الحبيب ، وبعد ذلك ستكون قصّة حبّك كما في الأفلام . ابتعد عن المشروبات الروحية . لا تبالغ في الضغط على نفسك اثناء العمل و الا وقعت ضحية الارهاق .

برج السرطان [22(حزيران-يونيو-محرم) - 22(تموز-يوليو-صفر)]

لقاءاتك وتجاربك الغير عادية سيسحرانك. النجوم ستساعدك في حلّ صعوباتك الصغيرة على الصعيد العاطفي؛ انت تجتذب اليك الكثير من المعجبين لما تتمتع به من حس الفكاهة و لكن عليك ان تتعلم كيف تنتقي اصدقائك في العمل هنالك تغييرات جيدة ستساعدك للحصول على بعض المكاسب .

برج الأسد [23(تموز-يوليو-صفر) - 22(آب-أغسطس-ربيع1)]

حاول أن لا تكون عدواني في الكلمات مع من حولك ، ستجري لقاءً عرضياً يمكن أن يثبت أنه مفيد لك على الصعيد المهني أو الشخصي. يمكنك أن تتقدّم بدون تردد. هذا اللقاء سيساعدك على فهم الكثير من الامور و المشاكل التي كنت تبحث عن حل لها.

برج العذراء [23(آب-أغسطس-ربيع1) - 22(أيلول-سبتمبر-ربيع2)]

احذر من الافتراء و من أولئك الذين يحاولون زرع الخلافات بينك وبين أصدقائك. هذا المناخ النجمي سيحسّن علاقات حياتك بإمالة الأصحاب إلى التسامح وبزيادة راحتهم المادية. في العائلة هنالك حالة توتر بسيطة سببها المال كن موضوعيا و هادئا في طرح هذه الامور و لا تتسرع في الحكم .

برج الميزان [23(أيلول-سبتمبر-ربيع2) - 22(تشرين1-أكتوبر-جمادى1)]

احذر من الأوهام: ابقَ صامداً في قراراتك ومخلصاً لآراء مجموعتك. احذر من الخلافات مع المقربين منك : هذه الخلافات قد تظهر بشكل سيئ. تغيرات في عملك. ستقوم بمحاولة لتقوّي محيط عائلتك ، انت الآن في وسط مشروع كبير و هو مشروع حياتك عليك التركيز عليه .

برج العقرب [23(تشرين1-أكتوبر-جمادى1) - 21(تشرين2-نوفمبر-جمادى2)]

ستقوم بمحاولة لتقوّي محيط عائلتك . لا تصرف مالك على نزواتك. هنالك بعض الامور التي كانت خارج حساباتك المالية قد تظهر من جديد مما سيسبب بعض العبئ الاضافي ، على صعيد العاطفة الاحباب يريدون ان يروك سعيدا لا تخيب املهم .

برج القوس [22(تشرين2-نوفمبر-جمادى2) - 20(كانون1-ديسمبر-رجب)]

لا تثق بعض الأشخاص الذين يخفون نواياهم الحقيقية عنك، ستنجح في تعزيز موقعك المهني. إذا قررت الخروج عن الأساليب المطروقة ، سترى فرصاً عاطفية جديدة تنفتح أمامك . ستجد حلولاً جيدة لمشاكلك العائلية. اتخذ أسلوب حياة أكثر رويّة.

برج الجدي [20(كانون1-ديسمبر-رجب) - 19(كانون2-يناير-شعبان)]

لا تدع نفسك تغرى بصفقات العمل الواعدة بأرباح عظيمة لكنها في الواقع ذات ضمانات قليلة. هذه الفترة فترة صعبة بعض الشيء بالنسبة للقرارات المصيرية في العمل ، سمائك العاطفية ستكون كئيبة، عليك ان تعتمد القليل من التغيير و هكذا لا بد أن تتحسّن الأمور بشكل تدريجي.

برج الدلو [20(كانون2-يناير-شعبان) - 18(شباط-فبراير-رمضان)]

تمتلك أفكاراً غير عادية و ربما في أكثر من مجال واحد؛ عجّل باستغلالها انت في وضع يؤهلك لتون شخصيا قياديا فقط كن هادئا . حاول أن تتخلص من الروتين و تبعده عن حياتك كزوج عليك ان تتبع بعض التغيير مع الطرف الآخر كي تتمكن من متابعة حياتك الزوجية .

برج الحوت [19(شباط-فبراير-رمضان) - 20(أذار-مارس-شوال)]

سمائك العاطفية ستكون كئيبة، لكن لا بد أن تتحسّن الأمور بشكل تدريجي. لا تثق ببعض الأشخاص الذين يخفون نواياهم الحقيقية عنك . سوء التفاهم بينك وبين شريكك سيتبدد بسرعة، وسمائك الغرامية ستصبح مشمسة ثانية. لا تتوقع الكثير في العمل هذه الفترة كن صبورا .

===============================

الأبراج الصينية

برج الفأر

ستقوم بمحاولة لتقوّي محيط عائلتك؛ لعمل ذلك، لن تتردّد في إثارة مناقشات حميمة وفي إعطاء الكلمة إلى كلّ شخص لكي يحلّ بعض المشاكل الأساسية. انت شخص مهم عاطفيا و اجتماعيا لا تقع تحت تأثير الاشاعات المغرضة فقط عزز ثقتك بنفسك و كن هادئا في كل المشكلات .

برج النمر

إذا حاولت إهمال طلبات رؤسائك، فيجب أن تأسف لذلك. احذر من الأوهام: ابقَ صامداً في قراراتك ومخلصاً لآراء مجموعتك. لا تترك نفسك منساقا وراء عاطفتك و الا وقعت فريسة للضغوط النفسية و العصبية عليك بمشاورة عقلك في الحين و الآخر و ترك القلب جانبا .

برج الأرنب

هذا يوم مناسب للخطوات الحسّاسة: إذا كنت تريد أن تطلب إحساناً مهماً، فستجد الحجج المقنعة. ستجد نشاطات عديدة ذات علاقة بالتمويلات و ستكون مفضّلة بشكل خاص. ابق بعيداً بقدر الإمكان عن الغيرة العائلية الغيرة ستشتت تفكيرك و تؤدي بك الى نتيجة غير محمودة .

برج التنين

إخلاصك يُشرقُ من خلال أيّ شئِ تَعمَلُه. و هذا ما يجذب الناسَ إليك في كُلّ الحالات. تَفكيرك بشأن قضية مهمة واسع و عميق . دع الأمور كما هي عليه حالياً حتى تَتوصّل إلى بَعْض النتائجِ. العاطفة هي الامر الاكثر تعقيدا في الحياة لذا حاول ان تتمتع بها بدل فهمها .

برج الحية

أنت متواضع اليوم ، مما سيجعلك عرضة لأنظار من حولك . تشعر بأنك رقيق الإحساس ، و كمكافأة على هذه الحساسية الرفيعة ستنتزع اللطف من كل من هم حولك . هذا الامر سيساعدك على رفع طاقتك الى اقصى حد انت في وضع مهني جيد و مستمر بالتحسن .

برج الحصان

أنت في القمة ! أنت الأوّل! أنت الفائز . أنت مُلهَمٌ ومُلهِمٌ في نفس الوقت ، هذا اليوم يَعتمد الناس على كُلّ كلمة من كلماتك ، سترى العالم عند قدميك. إخلاصك يُشرقُ من خلال أيّ شئِ تَعمَلُه. و هذا ما يجذب الناسَ إليك في كُلّ الحالات. تَفكيرك بشأن قضية مهمة واسع و عميق .

برج العنزة

تُعيرك النجوم قليلاً من إشراقها و لمعانها ، لَيس لأنّك تحتاجه . فأنت تُشرقُ بدون توقّف . هناك مكان لكُلّ شيء وكُلّ شيء في مكانه؛ إنه إحساس جميل هذا اليوم . ساعد اصدقائك على تخطي ازماتهم كي تنعم بالكثير من الحرية في طلب معونتهم لاحقا .

برج القرد

تكون انطوائياً بشكل غريب اليوم . سمائك العاطفية ستكون كئيبة، لكن لا بد أن تتحسّن الأمور بشكل تدريجي.

لَسْتَ تماماً نفسك ، لست الشخص الشجاع العظيم الذي تعرفه ، مما قَد يربكك اليوم . لا تتخذ أي خطوة جديدة ما دمت تحس بأنك غير قادر على التواصل مع الشخص الشجاع فيك .

برج البقرة

استغل وعيك الحالي ، و ألقي نظرة على مجمل الصورة. راجع خطتك ثانية، وفكّر مجدّداً بإستراتيجيتك الأساسية. سواء في ميدان المال أو العمل أو في الأمور الشخصية و العاطفية. لا تتسرع في اتخاذ خطوة سريعة نحو المستقبل القادم خذ وقتك بالتفكير كي تستطيع ان تنجز مشروعك .

برج الديك

يبدو كأنك تقول الشيء الأكثر لامعقولية في العالم، والعالم لا يزال راضياً ومبتسم. تمتّع بكون الجميع يصدقك الآن. و لكن انتبه ، فهذا الأمر مؤقت ، و قد تواجه نفوراً إذا استمريت في تصديق نفسك . عليك ان تراجع نفسك لكي تكون اكثر واقعية و اقل خيالية .

برج الكلب

الجميع يشتهي أن تعيره انتباهك سواء العائلة، أو الأصدقاء أو أكثر من الأصدقاء. لا تحتاج لأن يعرف الجميع بما تفكر به ، فلا تنفجر عندما تخطر ببالك فكرة أو مشروع . و لا تكثر بالحديث عن نفسك . عليك بأن تستمع اكثر مما تقول كي تحسن خططك .

برج الخنزير

اعتمد على حدسك اليوم. إذا رأيت شيئاً يبدو أروع من أن يصدّق ، فذلك محتمل. النجوم تنير طريقك و هذا اليوم مهم اذا اردت اتخاذ بعض القرارات الصعبة او المهمة عاطفيا النجوم تعطيك الكثير من الأمل في نقلة مهمة على صعيد حياتك العاطفية

==============================

الأبرج الفكاهية

برج القوس [22(تشرين2-نوفمبر-جمادى2) - 20(كانون1-ديسمبر-رجب)]

انت تنظر نحو الأعلى لدرجة انك لا ترى ما تحت قدميك انتبه من المطبات

برج الحمل [21(أذار-مارس-شوال) - 20(نيسان-أبريل-ذو القعدة)]

النور الذي يضيء حولك ليس مصدره افكارك النيرة و انما ضوء الكهرباء فوق رأسك

برج الثور [21(نيسان-أبريل-ذو القعدة) - 20(أيار-مايو-ذو الحجة)]

طريقك معبد بالشوك لذا عليك الا تنسى لبس الحذاء و ليس الشحاطة

برج الجوزاء [21(أيار-مايو-ذو الحجة) - 21(حزيران-يونيو-محرم)]

انت طريف حتى الناس يضحكون عليك و ليس على نكتك

برج السرطان [22(حزيران-يونيو-محرم) - 22(تموز-يوليو-صفر)]

انت تجلس على كرسي المدير عليك الا تدور به كثيرا و الا سقطت عنه

برج الأسد [23(تموز-يوليو-صفر) - 22(آب-أغسطس-ربيع1)]

انت تحلق في الهواء و تشعر باصطدام الهواء في وجهك و انت سعيد ارجو الا تكون قد نسيت المظلة لأنك تسقط

برج العذراء [23(آب-أغسطس-ربيع1) - 22(أيلول-سبتمبر-ربيع2)]

عندما تسلق البيض لا تنسى اضافة الماء الى وعاء سلق البيض

برج الميزان [23(أيلول-سبتمبر-ربيع2) - 22(تشرين1-أكتوبر-جمادى1)]

انت متعب و مصاب بالنعاس لذا عليك ان تنام بعمق و لتحقيق ذلك ابتعد عن زوجتك اليوم

برج العقرب [23(تشرين1-أكتوبر-جمادى1) - 21(تشرين2-نوفمبر-جمادى2)]

الطريق الى قلب الرجل معدته لذا اطبخي له السم الهاري و تخلصي منه و من قلبه

برج القوس [22(تشرين2-نوفمبر-جمادى2) - 20(كانون1-ديسمبر-رجب)]

بطاقتك الشخصية ليست ماستر كارد لذا لا تذهب الى المتجر اليوم

برج الجدي [20(كانون1-ديسمبر-رجب) - 19(كانون2-يناير-شعبان)]

عندما تذهب الى البحر خذ معك صنارة الصيد كي نعرف كيف نخرجك منه

برج الدلو [20(كانون2-يناير-شعبان) - 18(شباط-فبراير-رمضان)]

انت في طريق منحدر و سعيد بأنك قد اطفأت المحرك يؤسفني ان اقول لك ليس لديك فرامل

برج الحوت [19(شباط-فبراير-رمضان) - 20(أذار-مارس-شوال)]

طلبت زيادة راتب و كان الرد سنزيد لك راتبك في المستقبل امدك الله بزيادة العمر




كلمات دليلية
برج اليوم,حظك اليوم,اخبار الابراج,اعرف
حظك اليوم,تابع الابراج حظك اليوم,اعرف برج حبيبك,اعرف حظ حبيبك من الابراج


كليب مى سليم سكتالو Dvd Q ديفيدى كواليتى 2010

| 0 التعليقات |
|

كليب مى سليم سكتالو Dvd Q ديفيدى كواليتى 2010
http://www.ebtsama.com/news/files.php?file=mai_slem_964051344.jpg


Download

MediaFire

Ifile

FileFront




كلمات دليلية

كليب مى سليم سكتالو Dvdq 2010,حمل كليب مى سليم سكتالو Dvdq 2010,تحميل كليب مى سليم سكتالو Dvdq 2010,نزل كليب مى سليم سكتالو Dvdq 2010,تنزيل كليب مى سليم سكتالو Dvdq 2010,الان كليب مى سليم سكتالو Dvdq 2010,حصريا كليب مى سليم سكتالو Dvdq 2010,دلوقتى كليب مى سليم سكتالو Dvdq 2010


وائل عامر - طيبة قلبى ( اغنيه من اختيارنا) - ( اسمعها اونلاين- كلمات - تحميل الاغنيه ) منتهى العتاب

| 0 التعليقات |
|

وائل عامر - طيبة قلبى ( اغنيه من اختيارنا) - ( اسمعها اونلاين- كلمات - تحميل الاغنيه ) منتهى العتاب

https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEj05W_n5P6HD7Kt-MrX1XnW6nL2cIQc4BXZK8ejmmlpzzInOCUiPAe9qQQ0AT53EkuiCqZDdBgHRZQZhXYSs7S6XdBno_DcYImq0sIbr8rMq67OMxyTeYXVv9qMpxkPiU-A1GRcrRYE9dU/s320/webv.jpg
كلمات الاغنيه


دلوقتى هجيبلك من الاخر لو عامل ناسى ومش فاكر انا قلبى خلاص مبقاش قادرمش حمل جراح
احساسى بظلمك خلانى مع نفسى افكر من تانى وانده لسنين كات فايتانى من عمرى وراح

والله ما هتلاقى فى عمرك طيبة قلبى معاك وحنانى مين قولى هيتحمل منك تجرح قلبه ويرجع تانى
والله ما هتلاقى فى عمرك طيبة قلبى معاك وحنانى مين قولى هيتحمل منك تجرح قلبه ويرجع تانى

وانا كل اما افكر انت خسارتك اكتر بعدى صعب تعيش .. على قد ماتقدر نسينى ادى عمرى معاك وادى سنينى وبأيدك انت تخلينى اكمل وياك
الفرق اللى مابينى وبينك.... مقدرش اشوف دمع فى عينك ...ولا اضيع عمرك وسنينك
وليالى هواك

والله ما هتلاقى فى عمرك طيبة قلبى معاك وحنانى مين قولى هيتحمل منك تجرح قلبه ويرجع تانى
والله ما هتلاقى فى عمرك طيبة قلبى معاك وحنانى مين قولى هيتحمل منك تجرح قلبه ويرجع تانى


Download

RapidShare



كلمات دليلية

اغنيه وائل عامر طيبة قلبى 2010,اغنيه وائل عامر طيبة قلبى 2010,حمل اغنيه وائل عامر طيبة قلبى 2010, تحميل اغنيه وائل عامر طيبة قلبى 2010, نزل اغنيه وائل عامر طيبة قلبى 2010, تنزيل اغنيه وائل عامر طيبة قلبى 2010, حصريا اغنيه وائل عامر طيبة قلبى 2010, دلوقتىاغنيه وائل عامر طيبة قلبى 2010



اكواد كوول تون البوم ابو الليف - كينج كونج ( انا مش خرونج ) 2010

| 0 التعليقات |
|

اكواد كول تون البوم ابو الليف كينج كونج 2010 على فودافون

طريقة عمل كول تون بدون اتصال على فودافون
تابع معى
اضغط نجمة* ثم 055 ثم نجمة مرة اخرى *ثم رقم الكول تون ثم شباك #
ليكون فى النهاية بهذا الشكل
*055*123456# من اليمين للشمال



http://www.to2to2.com/magazine/images/products/430189.jpg

اكواد البوم ابو الليف 2010 كينج كونج فودافون



كينج كونج
*055*006229#
............................
قبل ما أنام
*055*006277#
............................
بصحى الصبح
*055*006278#
............................
بومبه
*055*006279#
............................
دولا مجانين
*055*006280#
............................
جبت شقة
*055*006281#
............................
كله بينفسن
*055*006282#
............................
تاكسى
*055*006283#
............................
ثقة فى حد
*055*006284#
............................


ما فيش اسهل من كدة, اطلب الكود من موبايلك *055*كود الأغنية# بدون فواصل, و حمل الكول تون في ثواني.ممكن كمان تبعته لنفسك أو لحد من أصحابك في sms

احصل على الكود عن طريق رسالة قصيرة عرض الكود الأغنية
ارسل الكود فى رسالة قصيرة لصديقك Sms




كلمات دليلية
اكواد كول تون ابو الليف الجديد فوادفون,كولتون فودافون نادر ابو الليف
كول تون شريط ابو الليف فودافون, اسمع كول تون ابو الليف كينج كونج فودافون موبينيل 2010,Call tone كول تون ابو الليف كينج كونج ,موبينيل2010

Ma2ika FM

تعليمات لدخول الشات

... انتظر حتى يكتمل تحميل الشات ...
لأوقات معانا
شات مزيكا .. مزيكتك على قدك
    
مهم
- ان نظامنا للدرشة يدخلك اوتوماتيكيا ويختار لك اسم عشوائى لتغيير الاسم  الى اسم مستعار اخر بالدردشة اضغط على اول اسم في القائمة على اليمين - اذا كان الكلام فى الشات غير معدول من الشمال لليمين اضغط هنا وعدل اللغة الى اللغة العربية - اذا كانت احد غرف الدردشة غير نشطة حاول تغيير الغرفة من اسفل القائمة على اليمين - للدخول للدردشة يجب وجود برنامج قارئ فلاش وينصح باستخدام Adope Flash Player
يرجى غلق المتصفح عند تثبيت برنامج الفلاش

اضف ايميلك للأشتراك و سيصلك كل الجديد على الايميل فى وقته

 

هام جدا : بعد اشتراكك توجه الى صفحة رسائل ايميلك وستجد رسالة تفعيل على الايميل قم بالضغط على الرابط

وسيتم تفعيل اشتركك ليصلك جديدنا يوميا من اغانى وافلام وكل شئ

free counters
 
 

 

StatCounter