عبر عن اعجباك بالسايت

شات مزيكا اف ام بأسفل الصفحة دردش مع اجمد اصحاب

حظك اليوم الاحد 4 يوليو 2010

| 0 التعليقات | 2010-07-03
|

حظك اليوم الاحد 4 يوليو 2010

برج الحمل

فرق للاحسن بين ما كنت عليه في الايام الماضية واليوم فانت تبدو في احسن مظهر لك ، نفسيتك ومزاجك افضل من يوم امس لديك الكثير من الاعمال لتنجزها في فترة الظهيرة والمؤجلة منذ فترة لكنك تبدع في كل ما تقوم به . في فترة المساء تعود الامور الى نصابها مع من تحب و ايضا اذا أردت تحسين الوضع مع احد اصدقائك فلك ذلك ، مواليد 27 اذار الى 4 نسيان هم الاكثر تأثراً بهذه الاوضاع الجيدة.
برج الثور
الامور العائلية هي التي تهمك هذا اليوم، فعليك اعطاء الوقت للاهتمام بعائلتك وبأمورك الشخصية فانت مهملها منذ وقت طويل ، اما بالنسبة للعمل فانت ليس لديك الرغبة في فعل اي شيئ ضمن اعمالك المنزلية و قد تنهمك ببعض الدعوات الاجتماعية بفترة المساء مما يجعلك لا تشعر بالوقت . يوم جيد فاستغله للراحة قبل ان يأـي يوم غد
برج الجوزاء
الاوضاع قد تكون هادئة اليوم ولا يوجد احداث كثيرة، هدوء الاوضاع سينعكس على اعمالك أيجابا في فترة الظهيرة لكي تقوم بالاعمال المتراكمة عليك من الاسبوع الماضي . في فترة ما بعد الظهر قد تسيطر العواطف عليك فلا تتركها تأخذ القرارات عنك . انتبه الى الاوضاع العائلية في المساء وخاصة ان مناوشة عائلية بينك وبين احد افراد العائلة قد تحدث وبالاخص أذا كنت من مواليد 1 الى 7 حزيران.
برج السرطان
تجد نفسك امام تحديات كثيرة في هذا اليوم ، فكل الامور الصعبة و الاخطاء التي خبئت منذ فترة عادت لتظهر للعيان ، عليك عمل شيء للحيلولة دون وقوع مشاكل في فترة الظهيرة وما بعدها وخاصة ان هنالك استفزازات كلامية من زملائك في العمل او من مديرك. في المساء قد تخف حدة التوتر لكن عليك بتخفيف سرعتك اثناء القيادة تحسباً من اي مكروه قد يحدث.
برج الأسد
الامور تبدأ جيدة في فترة الصباح وكل الامور تسير في مصلحتك و خاصة ضمن نطاق العمل . اخبار جيدة في طريق اليك في فترة الظهيرة تتعلق بمال او بعقد عمل مما يجعلك سعيدا . الحذر في التعامل مع من تحب في فترة ما بعد الظهر فانت عدواني تجاهه . في المساء تزداد رغباتك الجنسية لذلك احذر من خيانة من تحب او شريك حياتك.
برج العذراء
قد مرت الفترة الصعبة التي مررت بها خاصة على الحالة الصحية و النفسية ، تبدأ اليوم بالتعافي ويبدأ مزاجك وصحتك بالتحسن التدريجي، لكن ما تزال ضغوطات العمل تسيطر عليك وخاصة في فترة الصباح و الظهيرة . اما في المساء فانت تجد الوقت للجلوس مع اصدقائك للترفيه عن نفسك و تغير الاجواء التي مرت عليك سابقا
برج الميزان
لا احسدك يا صديقي الميزان على هذا اليوم الذي تقاسي به من كل جهة و تجد نفسك وحيدا في الساحة و لا احد يعينك . تشعر بالتعب منذ الصباح وتتكاسل من الذهاب الى العمل والقيام بواجباتك ومع هذا فإن لديك العديد من الضغوطات في ظهيرة هذا اليوم. في المساء لن يتحسن الوضع كثيراً فعليك الانتباه الى صحتك و بالاخص جهازك التنفسي وبالاخص مواليد شهر ايلول الاكثر تعباً اليوم.
برج العقرب
تصحو باكراً لكي تهندم نفسك وتنتقي ثيابك بعناية فائقة لان لديك العديد من المواعيد المهمة منذ الصباح، العمل كثير لكن تنجزه بكل حماسة و نشاط . اخبار جيدة قد تستقبلك في فترة الظهيرة مما يجعلك تغير بعض البرامج لهذا المساء او للايام القريبة القادمة . في فترة المساء الامور العاطفية غير مستقرة فالافضل ان تخرج برفقة أصدقائك للهو و المتعة.
برج القوس
تصحو بابتسامة رائعة وتحمس واضح ليس للعمل فقط بل الى الاحداث في هذا اليوم فانت قد تكون تنتظر حدثاً مهماً و ها هو قد يأتيك في فترة الصباح لكي يجعل يومك سعيدا جدا . اذا كنت تريد تجريب حظك فانت تستطيع ذلك في فترة ما بعد الظهر . اما المساء فاخرج و استمتع بوقتك لان شعبيتك بين من حولك في أزدياد وخاصة مواليد شهر تشرين الثاني.
برج الجدي
ركز يا صديقي الجدي و لا داعي للعجلة في كل ما تقوم به فالاحداث التي قد تستقبلك في هذا الصباح لن تدعمك بل ستزيد الطين بلة ً، انته من اعمالك بالترتيب ولا داعي لعجقة الورق على مكتبك والتحزر بماذا تبدأ. الضغوطات و المشاكل في فترة ما بعد الظهر قد تجعلك عصبيا و تجعلك متوترا في تعاملك مع اهل بيتك . لا تتعب نفسك بالمساء لان برامجك كلها ستتغير
برج الدلو
الاعمال تضغط عليك يا مولود الدلو منذ الصباح لانك مؤجلها منذ الاسبوع الماضي و لكنك سعيد و ناجح . من سيقوم بامتحان دراسي او عملي ومهني فاليوم سوف يكون له حظ بالنجاح و خاصة اذا كان تقديم الامتحان بين الساعة العاشرة و الثانية ظهرا . في فترة المساء بعض من مواليد الدلو قد يفكرون بالسفر او بالخروج للاستمتاع بوقتهم مع من يحبون فالسهرة اليوم سوف تكون كما تشتهي وخاصة لمواليد شهر كانون الثاني، فهم الاكثر حظاً اليوم.
برج الحوت
كل الامور تتحسن الى الافضل وبخاصة الاوضاع العملية والمالية، فهي في طرف امن ويأتيك بعض الدعم المالي مما ينقذك من وضع مالي متردي للصرف الذي قمت به بالايام الماضية । في الظهيرة قد تحدث مناقشة بينك وبين احد زملائك في العمل لكنك انت المنتصر بهذه المجادلة । المساء جيد لملاقاة الحبيب فلديك اليوم مشاعر قوية للتقريب بينك و بينه


حظك اليوم الاحد 4july , 2010
حظك اليوم الاحد4 يولية 2010
برجك الأحد 4 يوليو 2010
حضك اليوم الاحد 4يونية 2010
حضك اليوم الاحد 4-7-2010


كلمات دليلية
برج اليوم,حظك اليوم,اخبار الابراج,اعرف حظك اليوم,تابع الابراج حظك اليوم,اعرف برج حبيبك,اعرف حظ حبيبك من الابراج, الابراج,اخبار الابراج اليوم, اعرف برجك,تابع برجك, اعرف حظك اليوم,حظك اليوم 2010, حظك اليوم ماجى فرح,حظك اليوم ماغى فرح,الابراج اليوم ماجى فرح,ماجى فرح والابراج, ماجى فرح والابراج اليوم 2010, ماغى فرح والابراج,ابراج الحظ 2010, الكواكب 2010, تابع ابراج الحظ 2010, تابع الكواكب 2010,حظك ليوم 4 الاحد يوليو 2010,حضك اليوم 2010,كارمن شماس, حظك اليوم من كارمن شماس



سيمبلات البوم محمد حماقى الجديد - حاجة مش طبيعية 2010 - عندنا وبس - High Quality 128Kbs

| 0 التعليقات |
|

سيمبلات البوم محمد حماقى الجديد - حاجة مش طبيعية 2010 - عندنا وبس - High Quality 128Kbs

وسيضم الالبوم 11 أغنية متنوعة
* فى حضن عنيك
* مش سهل
* احساس فظيع
* قول واتكلم
* لسه بتخاف
* حاجة مش طبيعية
* دنيتى اتغيرت
* كان مالى
* بتدارى
* لو دعيالى
* متعقد


انتظروا الالبوم قريبا جدا عندنا وبس فى مزيكا اف ام

................................

لتحميل السيمبل كامل ( سيمبل البوم محمد حماقى الجديد حاجة مش طبيعية 2010 )
Download

MediaFire




كلمات دليلية
سيمبل البوم محمد حماقى حاجة مش طبيعية 2010 mp3,تحميل
سيمبل البوم محمد حماقى حاجة مش طبيعية 2010 mp3, حمل سيمبل البوم محمد حماقى حاجة مش طبيعية 2010 mp3, تنزيل سيمبل البوم محمد حماقى حاجة مش طبيعية 2010 mp3, نزل سيمبل البوم محمد حماقى حاجة مش طبيعية 2010 mp3, داونلود سيمبل البوم محمد حماقى حاجة مش طبيعية 2010 mp3, اكواد كولتون سيمبل البوم محمد حماقى حاجة مش طبيعية 2010 mp3, كلمات سيمبل البوم محمد حماقى حاجة مش طبيعية 2010 mp3, اغانى البوم محمد حماقى حاجة مش طبيعية 2010 mp3

أغنية محمد نور - الموضوع وما فيه - من الالبوم القادم 2010- انفراد Cd Quality 224Kbs

| 0 التعليقات |
|

أغنية محمد نور الموضوع وما فيه - من الالبوم القادم 2010- عندنا وبس Cd Quality 224Kbs


كلمات اغنيه محمد نور الموضوع ومافيه
كلمات الاغنية
شوف من غير ما الف وادور انا بحبك وبيك راضى ولو منمتش عينى شهور عشان سهرانة بتنادى
براجع نفسى طول الليل اقولك ولا ما اقولشى فى حاجة بتقبل التأجيل وفى حاجة ما تقبلشى
الموضوع وما فيه ان هواك انا خدت عليه صعب عليا اعيش غيره بيه واعمل ايه
الموضوع وما فيه ان هواك انا خدت عليه صعب عليا اعيش غيره بيه واعمل ايه


يالا يالا يالا يالا يالا يالا يالا يالا يالا

تعرف لما شوفت عنيك فى اول مرة بصيتلى فرحت وروحى راحت ليك وقولت الدنيا ضحكتلى
اتارى انا عمرى قبل فات خلاص خليك بقى معايا بجد دا مش كلام حكايات دا احساسى اللى جوايا
الموضوع وما فيه ان هواك انا خدت عليه صعب عليا اعيش غيره بيه واعمل ايه
الموضوع وما فيه ان هواك انا خدت عليه صعب عليا اعيش غيره بيه واعمل ايه


شوف من غير ما الف وادور انا بحبك وبيك راضى ولو منمتش عينى شهور عشان سهرانة بتنادى
براجع نفسى طول الليل اقولك ولا ما اقولشى فى حاجة بتقبل التأجيل وفى حاجة ما تقبلشى


يالا يالا يالا يالا يالا يالا يالا يالا يالا

الموضوع وما فيه ان هواك انا خدت عليه صعب عليا اعيش غيره بيه واعمل ايه
الموضوع وما فيه ان هواك انا خدت عليه صعب عليا اعيش غيره بيه واعمل ايه


....................
تحميل اغنية محمد نور الموضوع وما فيه mp3
DownLoad

MediaFire



كلمات دليلية
اغنية محمد نور الموضوع وما فيه mp3, تحميل اغنية محمد نور الموضوع وما فيه mp3, حمل اغنية محمد نور الموضوع وما فيه mp3, نزل اغنية محمد نور الموضوع وما فيه mp3, تنزيل اغنية محمد نور الموضوع وما فيه mp3, داونلود اغنية محمد نور الموضوع وما فيه ,اكواد كول تون اغنية محمد نور الموضوع وما فيه mp3, اغنية محمد نور الموضوع وما فيه mp3 من البوم محمد نور 2010, صدور البوم محمد نور , كلمات اغنية محمد نور الموضوع وما فيه mp3

حظك اليوم السبت 3 يوليو 2010

| 0 التعليقات |
|

حظك اليوم السبت 3 يوليو 2010

برج الحمل
مهنياً: الحظ حليفك وسيكون هنالك تغيير مفاجئ وإيجابي في عملك. عاطفياً: المصارحة ضرورية فلا تخفِ مشاعرك عن الحبيب. ‏اجتماعياً: يجعلك ترددك الدائم تعيش في دوامة تضيّعك. حدد خياراتك جيداً. رقم الحظ: 12.
برج الثور
مهنياً: تقضي إجازتك بعيداً عن العمل ولكنك تستمر في التفكير في موقفك المالي. عاطفياً: خصّص بعض الوقت لمن تحب وحضّر له مفاجأة لتعزيز العلاقة بينكما. اجتماعياً: لا تسمح للآخرين بالوقوف في طريق تحقيق طموحاتك الشخصية. رقم الحظ: 4.
برج الجوزاء
مهنياً: تمتلئ نشاطاً وحماسة وتنجز أعمالك على أكمل وجه. عاطفياً: بالك مشغول بالحبيب بسبب المشاكل الكثيرة التي يواجهها. اجتماعياً: تعمل كثيراً، خصص بعض الوقت لرغباتك الخاصة. رقم الحظ: 7.
برج السرطان
مهنياً: تساعدك طاقتك العالية وأفكارك البارعة في تحقيق طموحاتك المهنية. عاطفياً: إذا كان هناك ما يضايقك في تصرفات الحبيب صارحه وتشاور معه. اجتماعياً: لا تتردد في الإنضمام إلى الأنشطة الرياضية التي تثير اهتمامك. رقم الحظ: 14.
برج الأسد
مهنياً: تنجح في مجال عملك إذا توافرت لك الفرصة المناسبة لإبراز مهاراتك. عاطفياً: تتعرف على شخص يثير إعجابك ولكن لا تعجبك تصرفاته. فكّر قبل المضي قدماً في العلاقة معه. ‏اجتماعياً: تمنحك النزهات في الهواء الطلق السعادة والنشاط وتصفية ذهنك من المشاكل. رقم الحظ: 9.
برج العذراء
مهنياً: تتعرض للخداع من بعض الزملاء في العمل، فكن حذراً. عاطفياً: تتلخص معظم مشاكل شريكك في عدم وفاء الأطراف بوعودهم. اجتماعياً: تبدو أمورك العائلية مضطربة قليلاً، صفِّ الأجواء. رقم الحظ: 11.
برج الميزان
مهنياً: فترة غير مناسبة لتبدأ صفقات عمل جديدة أو القيام ببعض التغييرات بشأن عملك. عاطفياً: يضعك الشريك في موقف حرج لذا إستعد لقول الحقيقة. اجتماعياً: نظّم المناسبات الإجتماعية أو اللقاءات العائلية التي تريد إقامتها قريباً. رقم الحظ: 2.
برج العقرب
مهنياً: فترة غير مناسبة لخوض مخاطرات مالية فكن على الجانب الحذر. عاطفياً: يجعلك قبول العائلة بخياراتك العاطفية سعيداً وراضياً عن نفسك. اجتماعياً: تعمل على تحسين علاقتك بصديق أو أحد أفراد العائلة. رقم الحظ: 15.
برج القوس
مهنياً: لا تقبل أن تكون مسؤولاً عن أموال ليست لك لأن التعقيدات المالية متعبة. عاطفياً: يوفر لك استقرارك المادي الجو المناسب للتفكير في حياتك العاطفية والإرتباط بمن تحب. اجتماعياً: ‏لا تغشّك المظاهر الخّداعة فليس كل ما يلمع ذهباً ولا تنجذب وراء المغريات. رقم الحظ: 6.
برج الجدي
مهنياً: أدرس العقود والإتفاقيات المقدمة إليك جيداً حتى لا تتعرّض للخداع. عاطفياً: لقاء عاطفي يكون له تأثير كبير في نفسيتك. تشعر بسعادة عارمة لدى وجودك مع الحبيب. اجتماعياً: كن حكيماً وواعياً في تعاملك مع الآخرين حتى لا يُساء فهمك. رقم الحظ: 6.
برج الدلو
مهنياً: يمكنك إجراء التغييرات والتحسينات في عملك إذا اتخذت مواقف حاسمة. عاطفياً: لا تتسرع في حكمك على الشريك بل أعطه الفرصة لتبرير مواقفه. اجتماعياً: إجرِ المزيد من البحث والتفكير قبل أن تتخذ قراراً نهائياً بشأن مشكلة شخصية. رقم الحظ: 8.
برج الحوت
مهنياً: لا تتردد في الإقدام على أي مشروع تجاري. فرصة ذهبية في طريقها إليها فاستعدّ لها.‏ عاطفياً: تضيف بعض الإثارة إلى علاقتك بالحبيب عبر مفاجأة تحضرها له. ‏اجتماعياً: إبحث عن التجديد في حياتك لتتخلص من الروتين الذي بات مزعجاً للغاية. رقم الحظ: 4

حظك اليوم السبت 3 يوليو 2010
حظك اليوم السبت 3 يوليه 2010
برجك اليوم السبت 3جوليه 2010
الابراج السبت 3 يوليو 2010
حضك اليوم السبت 3 -7-2010
حظك اليوم السبت July 3, 2010

حظك اليوم 2 juillet 2010


كلمات دليلية
برج اليوم,حظك اليوم,اخبار الابراج,اعرف حظك اليوم,تابع الابراج حظك اليوم,اعرف برج حبيبك,اعرف حظ حبيبك من الابراج, الابراج,اخبار الابراج اليوم, اعرف برجك,تابع برجك, اعرف حظك اليوم,حظك اليوم 2010, حظك اليوم ماجى فرح,حظك اليوم ماغى فرح,الابراج اليوم ماجى فرح,ماجى فرح والابراج, ماجى فرح والابراج اليوم 2010, ماغى فرح والابراج,ابراج الحظ 2010, الكواكب 2010, تابع ابراج الحظ 2010, تابع الكواكب 2010
,
حظك ليوم السبت3-7- 2010,حضك اليوم 2010
,
كارمن شماس, حظك اليوم من كارمن شماس

http://ma2ika.blogspot.com


Ma2ika FM

تعليمات لدخول الشات

... انتظر حتى يكتمل تحميل الشات ...
لأوقات معانا
شات مزيكا .. مزيكتك على قدك
    
مهم
- ان نظامنا للدرشة يدخلك اوتوماتيكيا ويختار لك اسم عشوائى لتغيير الاسم  الى اسم مستعار اخر بالدردشة اضغط على اول اسم في القائمة على اليمين - اذا كان الكلام فى الشات غير معدول من الشمال لليمين اضغط هنا وعدل اللغة الى اللغة العربية - اذا كانت احد غرف الدردشة غير نشطة حاول تغيير الغرفة من اسفل القائمة على اليمين - للدخول للدردشة يجب وجود برنامج قارئ فلاش وينصح باستخدام Adope Flash Player
يرجى غلق المتصفح عند تثبيت برنامج الفلاش

اضف ايميلك للأشتراك و سيصلك كل الجديد على الايميل فى وقته

 

هام جدا : بعد اشتراكك توجه الى صفحة رسائل ايميلك وستجد رسالة تفعيل على الايميل قم بالضغط على الرابط

وسيتم تفعيل اشتركك ليصلك جديدنا يوميا من اغانى وافلام وكل شئ

free counters
 
 

 

StatCounter