عبر عن اعجباك بالسايت

شات مزيكا اف ام بأسفل الصفحة دردش مع اجمد اصحاب

لعنة نوال الزغبي تصيب زوجها والسجن في انتظاره

| | 2010-05-18
|

تستعد الفنانة اللبنانية نوال الزغبي لتصوير أغنية جديدة بطريقة الفيديو كليب بعنوان "أمانة" تحت إدارة المخرج سعيد الماروق بعد النجاح الذي حققته اغنيتها الاخيرة " فوق جروحي" .

WriteOut ResolveXHTML(Component.Fields.Item(

نوال مشغولة بالعمل على ألبومها الغنائي الجديد والذي تتعاون من خلاله مع شركة ميلودي بعد إنفصالها عن روتانا وتتعاون من خلاله مع نخبة من الشعراء و الملحنين.

من ناحية اخري يبدو ان ايلي ديب زوج نوال الزغبي ـ والذي تدور بينه وبين النجمة اللبنانية خلافات حادة لرغبتها في الانفصال عنه ـ قد اصابته لعنة من نوع خاص جعلت الازمات والمصائب تنهال عليه من كافة الاتجاهات سواء علي الصعيد الفني او الاسري وبحسب ما نشرته الصحف اللبنانية فان ايلي ديب في ورطة حقيقية بعد ان انفصلت عنه المطربة نايا والتي قام بتبنيها من اجل منافسة نوال الزغبي الا ان السحر انقلب علي الساحر رغم انهما كان قاب قوسين او ادني من الارتباط عاطفيا الا انها خسرت قضيتها مع منتجها ياسر زايد والذي نجح في ان يمنعها من التعاقد مع ايلي ديب لأنها مرتبطة معه بعقد احتكار.


ولم تكن تلك الواقعة فقط التي تعرض لها زوج نوال الزغبي بل انه مهدد بالسجن بعد ان قامت المطربة اللبنانية نيفين نصر برفع دعوي قضائية ضده في المحاكم اللبنانية تتهمه فيها بالتشهير بها عبر تسجيل صوتي كان إيلي ديب قد صرح باسمها خلاله من أجل الترويج لقضائها سهرة حمراء مع أحد الأثرياء وهو الامر الذي دفع المطربة اللبنانية الي اللجوء للقضاء بتهمة التشهير وعرض ايلي الاعتذار لها في وسائل الاعلام الا انها رفضت العرض.


نوال الزغبي حصلت مؤخرا علي حكم قضائي بحقها في حضانة أولادها ولا تزال في انتظار حكم الحصول علي الطلاق لضررها وعدم قدرتها علي الاستمرار مع زوجها .


0 التعليقات:

إرسال تعليق

Ma2ika FM

تعليمات لدخول الشات

... انتظر حتى يكتمل تحميل الشات ...
لأوقات معانا
شات مزيكا .. مزيكتك على قدك
    
مهم
- ان نظامنا للدرشة يدخلك اوتوماتيكيا ويختار لك اسم عشوائى لتغيير الاسم  الى اسم مستعار اخر بالدردشة اضغط على اول اسم في القائمة على اليمين - اذا كان الكلام فى الشات غير معدول من الشمال لليمين اضغط هنا وعدل اللغة الى اللغة العربية - اذا كانت احد غرف الدردشة غير نشطة حاول تغيير الغرفة من اسفل القائمة على اليمين - للدخول للدردشة يجب وجود برنامج قارئ فلاش وينصح باستخدام Adope Flash Player
يرجى غلق المتصفح عند تثبيت برنامج الفلاش

اضف ايميلك للأشتراك و سيصلك كل الجديد على الايميل فى وقته

 

هام جدا : بعد اشتراكك توجه الى صفحة رسائل ايميلك وستجد رسالة تفعيل على الايميل قم بالضغط على الرابط

وسيتم تفعيل اشتركك ليصلك جديدنا يوميا من اغانى وافلام وكل شئ

free counters
 
 

 

StatCounter