عبر عن اعجباك بالسايت

شات مزيكا اف ام بأسفل الصفحة دردش مع اجمد اصحاب

May 22, 2010

| | 2010-05-21
|

حظك اليوم
May 22, 2010
السبت
22 مايو 2010


برج الحمل

اليوم جيد لك يا مولود الحمل فاستغله لتنفيذ ما تريد وبخاصة في المجال العملي الذي يشهد تقدماً ملموساً، فابدأ بالمشاريع وأعط قراراتك اليوم فرأيك سيكون مسموعاً، في فترة المساء لديك العديد من البرامج والمواعيد فحاول ان ترتب مواعيدك بنفسك لكي لا يغضب منك احد لأنك لن تفي بوعدك.
برج الثور
ما تزال العاصفة تلقي بظلالها عليك، لذلك خذ نفساً عميقاً قبل تنفيذ أي أمر أو تتكلم لأن خطأك سيكون له وقع أكبر من أي يوم آخر، المشاكل في العمل لم تعد غريبة عليك وبخاصة في فترة ما بعد الظهر. في المساء الزم البيت لأن خروجك قد يجلب لك مشاكل وبخاصة اذا كان مع الحبيب.
برج الجوزاء
ما تزال الامور هادئة حولك، لكن عليك الانتباه جيداً في الصباح لأمور مهمة قد تحدث أمامك، كما عليك الاستعداد لمناوشة مع احد زملائك في العمل في فترة الظهيرة، قد تشعر بوعكة صحية في فترة ما بعد الظهر لكنها لن تطول، في المساء الوضع العاطفي جيد لكنك تشعر ببعض الكآبة لذلك لا تتفاعل مع من تحب.
برج السرطان
القوة، الحكمة، التسلط، والتملك هي من سماتك هذا اليوم، فاعرف كيف تستغل كل هذه الامور في السيطرة على أوضاعك العملية التي تشهد صعوبة وضغطاً خاصة في فترتي الصباح والظهيرة، تتحسن الامور في المساء لكن عليك بالصبر اثناء جلوسك مع من تحب ولا تستعجل بالقرار في علاقتكما.
برج الأسد
شكلك غريب في فترة الصباح لأنك مزاجي لكن لن يطول بك الامر كذلك لأن الاحداث الجيدة في الطريق اليك وتجعلك سعيدا، كما هنالك بعض الاخبار التي قد تجعلك تغير مواعيدك في الايام المقبلة، في المساء تتحسن امورك العاطفية لكن عليك المحافظة على لسانك حتى لا تجرح من تحب. مواليد 1 الى 12 آب أكثر المتأثرين بهذه الظروف.
برج العذراء
الضغوطات ما تزال ترافقك يا مولود العذراء ومنذ الصباح الباكر، حيث لا تستطيع السيطرة على كم الاعمال الهائل الذي تواجهه، وبخاصة في فترة الظهيرة، اما في فترة ما بعد الظهر تخف الضغوطات عليك وتنال تقدير رؤسائك على جهودك. في المساء عليك بالراحة ولا مانع من الخروج لكي ترفه عن نفسك. مواليد 2 الى 12 ايلول اكثر المضغوطين هذا اليوم.
برج الميزان
لن يسير شيء معك كما ترغب وقد تلاحظ انك تبدأ نهارك متعباً والمشاكل تواجهك منذ الصباح الباكر، اعتنِ بصحتك جيداً في الظهيرة، فقد تشعر بتوعك صحي اثر الضغوطات التي تؤثر عليك. في المساء الكآبة والملل يزورانك مما يجعلك حساساً لأية كلمة توجه لك حتى من اقرب الناس اليك.
برج العقرب
تبدأ بإطلالة مميزة منذ الصباح سواء كان بهندامك أو بكلامك المميز والمعسول. لديك الكثير من الاعمال والاجتماعات المهمة والتي قد تكون نتائجها ايجابية ومرضية لك، في المساء احذر من مناوشات مع الحبيب والافضل ان تخرج مع اصدقائك كي لا تخرب يومك الجيد وبخاصة مواليد 8 الى 14 تشرين الثاني.
برج القوس
الحظ ما يزال يقف الى جانبك ويدعمك بكل قوة لذلك عليك تجريب حظك وبخاصة في مجال العمل والدخول في المغامرات والمراهنات فسوف تخرج من مشاكل كثيرة وستذهل بكثير من الامور تحدث امامك. في المساء ستكون شعبيتك عالية، وتسعد بسهرة جيدة مع الاصدقاء.
برج الجدي
التغييرات في المواعيد والبرامج هي أكثر المسيطرين عليك هذا اليوم لذلك عليك عدم الشعور بالعصبية والمزاجية للتغييرات التي تحدث حولك، الصحة مهمة اليوم فعليك الانتباه لمعدتك وقد تشعر بوجع في الارجل في فترة المساء، تطور ملحوظ على علاقتك مع من تحب وبخاصة لمن كان من مواليد 10 الى 19 كانون الثاني.
برج الدلو
عليك التعبير عما يجول في خاطرك جيداً، وكن قوي الشخصية لتواجه هذا النهار الذي تكثر به الاحداث والتطورات، لا تدع الامور تفلت من يديك في فترة الظهيرة التي تشهد الكثير من الاعمال. في المساء عليك تقوية علاقتك مع من تحب لأنك لن تجد الوقت الكافي له، مواليد 6 الى 14 شباط الاكثر توترا هذا اليوم.
برج الحوت
الامور المالية تهمك هذا اليوم وهي في سلم أولوياتك يا عزيزي الحوت لأن وضعك المالي متدهور ومصاريفك في ازدياد. في فترة ما بعد الظهر عليك ان تنتبه لأعمالك لأنك مهمل وقد تقع في خطأ فادح. انتبه لعلاقاتك العائلية فستكون موضع اهتمامك في المساء لأمر طارئ يحدث فجأة
.



كلمات دليلية
برج اليوم,حظك اليوم,اخبار الابراج,اعرف
حظك اليوم,تابع الابراج حظك اليوم,اعرف برج حبيبك,اعرف حظ حبيبك من الابراج


0 التعليقات:

إرسال تعليق

Ma2ika FM

تعليمات لدخول الشات

... انتظر حتى يكتمل تحميل الشات ...
لأوقات معانا
شات مزيكا .. مزيكتك على قدك
    
مهم
- ان نظامنا للدرشة يدخلك اوتوماتيكيا ويختار لك اسم عشوائى لتغيير الاسم  الى اسم مستعار اخر بالدردشة اضغط على اول اسم في القائمة على اليمين - اذا كان الكلام فى الشات غير معدول من الشمال لليمين اضغط هنا وعدل اللغة الى اللغة العربية - اذا كانت احد غرف الدردشة غير نشطة حاول تغيير الغرفة من اسفل القائمة على اليمين - للدخول للدردشة يجب وجود برنامج قارئ فلاش وينصح باستخدام Adope Flash Player
يرجى غلق المتصفح عند تثبيت برنامج الفلاش

اضف ايميلك للأشتراك و سيصلك كل الجديد على الايميل فى وقته

 

هام جدا : بعد اشتراكك توجه الى صفحة رسائل ايميلك وستجد رسالة تفعيل على الايميل قم بالضغط على الرابط

وسيتم تفعيل اشتركك ليصلك جديدنا يوميا من اغانى وافلام وكل شئ

free counters
 
 

 

StatCounter