عبر عن اعجباك بالسايت

شات مزيكا اف ام بأسفل الصفحة دردش مع اجمد اصحاب

كلمات البوم اصاله - قانون كيفك - الجديد - على مزيكا اف ام وبس

| | 2010-06-25
|

كلمات البوم أصالة - قانون كيفك


اولا حمل البوم اصاله قانون كيفك الجديد
.............
كلمات البوم اصاله قانون كيفك الجديد 2010

سم وعسل

أرجوك علمني ما افعل في هواك قل
ما عدت انا اعلم ما اريده منك وماتريد
قلبي نفذ مني وباقي الصبر وياه مل
وما عاد لي قدره في هالالم مابي مزيد
امّا ترد الدين حب و غلا ولا فـ فل
ذوّبت لي قلبي و النار تدمي بالحديد
ضاق الفضا فيني و الهم في صدري يسل
ولا عدت انا اذكر منذ متى ماني سعيد
حيّرتني يا كيف تسقيني سمّك بالعسل
قد مت لك مرات فوق الف مره و يزيد
ارحم رحمك الله فالروح لا ترضى بذل
والظلم من يهواه ويله ثم ويله من وعيد
يا نشوة العاذل لو فرقوا خلن و خل
ضحّيت أنا لعينك جا دورك حط ايدن بايد
ومهما جرا و ما صار ومهما يكون وما حصل
حافظ انا عهدك والله على قولي شهيد

ياراسي التعب

ياراسي التعب وش باقي مع قلبي
الحب اصبح ممل وخالي احساسه
اشوف الاحباب لكن وين ياحبي
على حبيبه تكبر وارتفع راسه

من اول يموت الا يكون في قربي
واليوم امرَه وهو مشغول مع ناسه
حيران وقفت مستغرب على دربي
بالامس وده عشاني يكتم انفاسه

كنت اتمناه يجي ويقول وش ذنبي
ويكون قلبه قوي ويبين من ساسه
بس الصراحه يجيب الوقت ويخبي
والوقت دوار وكلن يعشق اجناسه

جرحني جروح يعجز عندها طبي
شربني الغدر صافي من وسط كاسه
اليوم اخليه كنه مادخل قلبي

قانون كيفك

لك كيانك ...لي كياني .. ليه جامعني معك .. ما اخضع لقانون كيفك
سلطتك رايك هواك
انا انا
انا ما اقدر اكون اللي تبيه
انا ما اقدر اكون الا انا .. انا انا
الهوى احساس ليه متحس فيه؟
ليه مستكثر علي اكون انا؟
ضعت انا او حبك اللي ضاع بي
في سراب الحلم كم عاشق فنى
لاني اللي فزت بك، و لا فزت بي
من خسر نفسه هدم مهما بني

بس دقيقه

بس دقيقه! يعني مستكثر دقيقه! ياخي شف قلبي فحبك كم صبر
يعني كل كلمه بزعله! موطريقه كيف تزعل ! قبل ماتفهم! قهر!
انت متظايق؟ انا مو بس ظيقه! اللي في صدري شوي وابنفجر
بس اعرف ان الحقيقه! فالحقيقه مالنا! الا لها! عنها ! مفر
مو مبرر إنّا بعدي ماتطيقه الهجر ماهوب عذرٍ للهجر
والحسايف لو تبرر للخليقه ذنبهم ما تاب من ذنبه بشر
انصحك بالوصل خِلك بل ريقه ماهو كل فصول هالدنيا مطر
بكره تتمنى ترجع هالدقيقه يوم قلت اصبر ولا طقت الصبر

شخص يهتم

مادفنك الحزن ياقلبي
انقض غباره وقم
باقي للفرح باقي
وباقي لك امل
بين البشر ، شخص بك يهتم

لملم شتات المشاعر خل نروح
نمشي في كل الطرق الين اجيه
كم رسمه الشوق في بالي وكم
آه وكم ، بين البشر، شخص بك يهتم

يكفي من دنيا المحبه هالجروح
هذاك خلّي اللي احبه وله ابوح
متعشمٍ انه يزيل الهم وآه
الاهم ، بين البشر ، شخص بك يهتم

شوقي يبني له من اللهفه صروح
شفته فحلمي وصرت اتبع طموح
متخيلٍ انا نعيش بفرح آه
وبنبتسم ، بين البشر ، شخص بك يهتم

إلى متى

الى متى ياجرح ياقلبي بتوجع الى متى والصبر ماله معك حد
الى متى مال للخطا عذر مقنع الى متى هالاسئله مالها رد
ماهو مهم الدمع للعين يرجع ولايطيح وتلحقه راحت اليد
وش عاد لو حتى على القاع وقع اهم شي انه نشف بعدها الخد
ياللي تحرى دمعتي ماتوقع بعد اللذي سويت بابكيك من جد
تعبت اغظ الطرف والعين تدمع والدمع يغسل شرهتي واتجدد
ماتفرق دموعي تطيح اربع اربع ولاتطيح ازواج وشوله اعد
مادامها طاحت ولا عاد تطلع واللي بقى منها على راحت اليد

شرهه وعتب

لاعلي شرهه ولاحتى عتب لاتقول ولاتعيد ولاتزيد
كل شيٍ صار قي ساعة غضب قدر الله والله يفعل مايريد
مابقى غير اشتياقي والتعب في غيابك لين النار الحديد
ناظر بعيني تغرف اللي يحب ياقرب الاحباب لاحبال الوريد
المحبه نار وضلوعي حطب والمسافه سجن والاحساس قيد
مانويت البعد صدقني كذب الظروف اللي تسيرنا اكيد
من ورا قلبي ترا الفرقا غصب ما لهذا الجرح لو فارقت عيد
ايه احبك لكن البعد انكتب حبني لكن من بعيد لبعيد

شف عذر

انساها ماقدر
الوقت تاخر
انا قاصد شوفتك ، فالاصعب الاخطر
شف عذر !
اخلق باية طريقه،كذبه بيضا او حقيقه
المهم انك تجي، وغير هذا ماابي
ولانسيت؟
انا لك وش سويت!!!!
ياما كذبت لعشانك، وياما ظحيت لعشانك
ومن كثر ياما عشانك !!!! نسيت ماقدر

آمر انخلقت عشانك، ولين تعبت قلت ابشر
ظمني بلهفة حنانك، ومر في هالقلب واسهر
لاجل الهوى شف حل
واذكرني وانسى الكل
والتفت لي،سيدي وسيدك هوانا
وانتبه لي، دام ما معنا سوانا

انساها ماقدر
الوقت تاخر
انا قاصد شوفتك، فالاصعب الاخطر
شف عذر !

تعبت اراضيك

تعبت ارضيك راضيني ولا تبخل على مغليك
وحن شوي وحاكيني تراي احساس اناوشاريك
طلبتك يانظر عيني تناسى الظن والتشكيك
واذا غيري حكى فيني ترا غيرك حكى لي فيك
خذاني الهم واسيني اعرف الصد مايرضيك
وكون انسان واسقيني من انهار الوفا واسقيك
احبك لا تخليني سوالف ضاعت بماضيك
ولو تسئل شرايني تقول الله كم اغليك




كلمات دليلية
كلمات البوم اصاله قانون كيفك 2010, الان
كلمات البوم اصاله قانون كيفك 2010, تابع كلمات البوم اصاله قانون كيفك 2010,شوف كلمات البوم اصاله قانون كيفك 2010, اسمع كلمات البوم اصاله قانون كيفك 2010,البوم اصاله قانون كيفك 2010,استمع البوم اصاله قانون كيفك 2010, تحميل البوم اصاله قانون كيفك 2010, حمل البوم اصاله قانون كيفك 2010 , نزل البوم اصاله قانون كيفك 2010, تنزيل البوم اصاله قانون كيفك 2010 , داونلود البوم اصاله قانون كيفك 2010, جديد البوم اصاله قانون كيفك 2010, البوم اصاله الجديد قانون كيفك 2010,تحميل البوم اصاله الجديد قانون كيفك 2009 -نزل وحمل وتنزيل البوم اصاله قانون كيفك2009 - قانون كيفك لاصاله 2009 -البوم اصاله 2010 -قانون كيفك 2010لاصاله -كلمات البوم اصاله الجديد 2010 -تحميل اغانى اصاله 2010- اغانى اصاله 2009 - تحميل البوم اصاله قانون كيفك, كولتون البوم اصاله قانون كيفك, كول تون, نغمات البوم اصاله الجديد


0 التعليقات:

إرسال تعليق

Ma2ika FM

تعليمات لدخول الشات

... انتظر حتى يكتمل تحميل الشات ...
لأوقات معانا
شات مزيكا .. مزيكتك على قدك
    
مهم
- ان نظامنا للدرشة يدخلك اوتوماتيكيا ويختار لك اسم عشوائى لتغيير الاسم  الى اسم مستعار اخر بالدردشة اضغط على اول اسم في القائمة على اليمين - اذا كان الكلام فى الشات غير معدول من الشمال لليمين اضغط هنا وعدل اللغة الى اللغة العربية - اذا كانت احد غرف الدردشة غير نشطة حاول تغيير الغرفة من اسفل القائمة على اليمين - للدخول للدردشة يجب وجود برنامج قارئ فلاش وينصح باستخدام Adope Flash Player
يرجى غلق المتصفح عند تثبيت برنامج الفلاش

اضف ايميلك للأشتراك و سيصلك كل الجديد على الايميل فى وقته

 

هام جدا : بعد اشتراكك توجه الى صفحة رسائل ايميلك وستجد رسالة تفعيل على الايميل قم بالضغط على الرابط

وسيتم تفعيل اشتركك ليصلك جديدنا يوميا من اغانى وافلام وكل شئ

free counters
 
 

 

StatCounter