عبر عن اعجباك بالسايت

شات مزيكا اف ام بأسفل الصفحة دردش مع اجمد اصحاب

حظك اليوم السبت 3 يوليو 2010

| | 2010-07-03
|

حظك اليوم السبت 3 يوليو 2010

برج الحمل
مهنياً: الحظ حليفك وسيكون هنالك تغيير مفاجئ وإيجابي في عملك. عاطفياً: المصارحة ضرورية فلا تخفِ مشاعرك عن الحبيب. ‏اجتماعياً: يجعلك ترددك الدائم تعيش في دوامة تضيّعك. حدد خياراتك جيداً. رقم الحظ: 12.
برج الثور
مهنياً: تقضي إجازتك بعيداً عن العمل ولكنك تستمر في التفكير في موقفك المالي. عاطفياً: خصّص بعض الوقت لمن تحب وحضّر له مفاجأة لتعزيز العلاقة بينكما. اجتماعياً: لا تسمح للآخرين بالوقوف في طريق تحقيق طموحاتك الشخصية. رقم الحظ: 4.
برج الجوزاء
مهنياً: تمتلئ نشاطاً وحماسة وتنجز أعمالك على أكمل وجه. عاطفياً: بالك مشغول بالحبيب بسبب المشاكل الكثيرة التي يواجهها. اجتماعياً: تعمل كثيراً، خصص بعض الوقت لرغباتك الخاصة. رقم الحظ: 7.
برج السرطان
مهنياً: تساعدك طاقتك العالية وأفكارك البارعة في تحقيق طموحاتك المهنية. عاطفياً: إذا كان هناك ما يضايقك في تصرفات الحبيب صارحه وتشاور معه. اجتماعياً: لا تتردد في الإنضمام إلى الأنشطة الرياضية التي تثير اهتمامك. رقم الحظ: 14.
برج الأسد
مهنياً: تنجح في مجال عملك إذا توافرت لك الفرصة المناسبة لإبراز مهاراتك. عاطفياً: تتعرف على شخص يثير إعجابك ولكن لا تعجبك تصرفاته. فكّر قبل المضي قدماً في العلاقة معه. ‏اجتماعياً: تمنحك النزهات في الهواء الطلق السعادة والنشاط وتصفية ذهنك من المشاكل. رقم الحظ: 9.
برج العذراء
مهنياً: تتعرض للخداع من بعض الزملاء في العمل، فكن حذراً. عاطفياً: تتلخص معظم مشاكل شريكك في عدم وفاء الأطراف بوعودهم. اجتماعياً: تبدو أمورك العائلية مضطربة قليلاً، صفِّ الأجواء. رقم الحظ: 11.
برج الميزان
مهنياً: فترة غير مناسبة لتبدأ صفقات عمل جديدة أو القيام ببعض التغييرات بشأن عملك. عاطفياً: يضعك الشريك في موقف حرج لذا إستعد لقول الحقيقة. اجتماعياً: نظّم المناسبات الإجتماعية أو اللقاءات العائلية التي تريد إقامتها قريباً. رقم الحظ: 2.
برج العقرب
مهنياً: فترة غير مناسبة لخوض مخاطرات مالية فكن على الجانب الحذر. عاطفياً: يجعلك قبول العائلة بخياراتك العاطفية سعيداً وراضياً عن نفسك. اجتماعياً: تعمل على تحسين علاقتك بصديق أو أحد أفراد العائلة. رقم الحظ: 15.
برج القوس
مهنياً: لا تقبل أن تكون مسؤولاً عن أموال ليست لك لأن التعقيدات المالية متعبة. عاطفياً: يوفر لك استقرارك المادي الجو المناسب للتفكير في حياتك العاطفية والإرتباط بمن تحب. اجتماعياً: ‏لا تغشّك المظاهر الخّداعة فليس كل ما يلمع ذهباً ولا تنجذب وراء المغريات. رقم الحظ: 6.
برج الجدي
مهنياً: أدرس العقود والإتفاقيات المقدمة إليك جيداً حتى لا تتعرّض للخداع. عاطفياً: لقاء عاطفي يكون له تأثير كبير في نفسيتك. تشعر بسعادة عارمة لدى وجودك مع الحبيب. اجتماعياً: كن حكيماً وواعياً في تعاملك مع الآخرين حتى لا يُساء فهمك. رقم الحظ: 6.
برج الدلو
مهنياً: يمكنك إجراء التغييرات والتحسينات في عملك إذا اتخذت مواقف حاسمة. عاطفياً: لا تتسرع في حكمك على الشريك بل أعطه الفرصة لتبرير مواقفه. اجتماعياً: إجرِ المزيد من البحث والتفكير قبل أن تتخذ قراراً نهائياً بشأن مشكلة شخصية. رقم الحظ: 8.
برج الحوت
مهنياً: لا تتردد في الإقدام على أي مشروع تجاري. فرصة ذهبية في طريقها إليها فاستعدّ لها.‏ عاطفياً: تضيف بعض الإثارة إلى علاقتك بالحبيب عبر مفاجأة تحضرها له. ‏اجتماعياً: إبحث عن التجديد في حياتك لتتخلص من الروتين الذي بات مزعجاً للغاية. رقم الحظ: 4

حظك اليوم السبت 3 يوليو 2010
حظك اليوم السبت 3 يوليه 2010
برجك اليوم السبت 3جوليه 2010
الابراج السبت 3 يوليو 2010
حضك اليوم السبت 3 -7-2010
حظك اليوم السبت July 3, 2010

حظك اليوم 2 juillet 2010


كلمات دليلية
برج اليوم,حظك اليوم,اخبار الابراج,اعرف حظك اليوم,تابع الابراج حظك اليوم,اعرف برج حبيبك,اعرف حظ حبيبك من الابراج, الابراج,اخبار الابراج اليوم, اعرف برجك,تابع برجك, اعرف حظك اليوم,حظك اليوم 2010, حظك اليوم ماجى فرح,حظك اليوم ماغى فرح,الابراج اليوم ماجى فرح,ماجى فرح والابراج, ماجى فرح والابراج اليوم 2010, ماغى فرح والابراج,ابراج الحظ 2010, الكواكب 2010, تابع ابراج الحظ 2010, تابع الكواكب 2010
,
حظك ليوم السبت3-7- 2010,حضك اليوم 2010
,
كارمن شماس, حظك اليوم من كارمن شماس

http://ma2ika.blogspot.com


0 التعليقات:

إرسال تعليق

Ma2ika FM

تعليمات لدخول الشات

... انتظر حتى يكتمل تحميل الشات ...
لأوقات معانا
شات مزيكا .. مزيكتك على قدك
    
مهم
- ان نظامنا للدرشة يدخلك اوتوماتيكيا ويختار لك اسم عشوائى لتغيير الاسم  الى اسم مستعار اخر بالدردشة اضغط على اول اسم في القائمة على اليمين - اذا كان الكلام فى الشات غير معدول من الشمال لليمين اضغط هنا وعدل اللغة الى اللغة العربية - اذا كانت احد غرف الدردشة غير نشطة حاول تغيير الغرفة من اسفل القائمة على اليمين - للدخول للدردشة يجب وجود برنامج قارئ فلاش وينصح باستخدام Adope Flash Player
يرجى غلق المتصفح عند تثبيت برنامج الفلاش

اضف ايميلك للأشتراك و سيصلك كل الجديد على الايميل فى وقته

 

هام جدا : بعد اشتراكك توجه الى صفحة رسائل ايميلك وستجد رسالة تفعيل على الايميل قم بالضغط على الرابط

وسيتم تفعيل اشتركك ليصلك جديدنا يوميا من اغانى وافلام وكل شئ

free counters
 
 

 

StatCounter