عبر عن اعجباك بالسايت

شات مزيكا اف ام بأسفل الصفحة دردش مع اجمد اصحاب

امال ماهر تعود لعالم الفن ( مزيكا ) وتبدأ فى تسجيل البومها الجديد المقرر طرحه فى عيد الفطر

| | 2010-06-27
|

امال ماهر تعود لعالم الفن ( مزيكا ) وتبدأ فى تسجيل البومها الجديد المقرر طرحه فى عيد الفطر
WriteOut ResolveXHTML(Component.Fields.Item(

عادت المطربة الفنانة "آمال ماهر" من جديد الي شركة "عالم الفن" ومجموعة شركات "مزيكا" بعد غياب دام أكثر من 3 أعوام.. حيث قامت "آمال ماهر" بتوقيع عقد جديد لمدة عامين.. وتم الإتفاق على تقديم ألبومين غنائيين.. وقد حضر مراسم توقيع العقد المنتج الكبير "محسن جابر" رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات "مزيكا" والمنتج الكبير "مصطفى جابر" رئيس مجلس إدارة شركة "عالم الفن".. والمهندس "هشام الجزار" العضو المنتدب للمجموعة و "محمد محسن جابر".


وقد صرحت المطربة "آمال ماهر" عقب توقيع العقد بقولها:.. إننى سعيدة بالعودة مرة أخرى إلى بيتى الفنى "عالم الفن" ومجموعة شركات "مزيكا" ورفضت كل العروض الكثيرة التى عرضت على من شركات إنتاج أخرى وفضلت التعاون مع المنتج "محسن جابر" صاحب التاريخ العريق فى مجال الانتاج الفنى.


وعلى الفور بدأت "آمال ماهر" مراحل اختيار أغنيات ألبومها الجديد والذى سيضم 8 أغنيات جديدة وسيصدر فى موسم عيد الفطر القادم.. وسوف يشارك فيه مجموعة من كبار شعراء الأغنية من بينهم "بهاء الدين محمد" و "أيمن بهجت قمر" و"أمير طعيمة" وأيضاً مجموعة من كبار الملحنين من بينهم "حلمى بكر" و "محمد سلطان" و "صلاح الشرنوبى" و "وليد سعد" و "عمرو مصطفى" و "محمد يحيى".. كما سيضم الألبوم مفاجأة فنية وهى أغنية لم تظهر من قبل من ألحان الموسيقار "بليغ حمدى" وكلمات الشاعر الكبير "عبد الوهاب محمد".. وخلال أيام سوف تدخل "آمال ماهر" الإستوديو لتقوم بوضع صوتها على الأغنيات.


كلمات دليلية

اخر اخبار البوم امال ماهر,البوم امال ماهر الجديد 2010, اخبار الفنانين,ميعاد صدور البوم امال ماهر,امال ماهر ومحسن جابر


0 التعليقات:

إرسال تعليق

Ma2ika FM

تعليمات لدخول الشات

... انتظر حتى يكتمل تحميل الشات ...
لأوقات معانا
شات مزيكا .. مزيكتك على قدك
    
مهم
- ان نظامنا للدرشة يدخلك اوتوماتيكيا ويختار لك اسم عشوائى لتغيير الاسم  الى اسم مستعار اخر بالدردشة اضغط على اول اسم في القائمة على اليمين - اذا كان الكلام فى الشات غير معدول من الشمال لليمين اضغط هنا وعدل اللغة الى اللغة العربية - اذا كانت احد غرف الدردشة غير نشطة حاول تغيير الغرفة من اسفل القائمة على اليمين - للدخول للدردشة يجب وجود برنامج قارئ فلاش وينصح باستخدام Adope Flash Player
يرجى غلق المتصفح عند تثبيت برنامج الفلاش

اضف ايميلك للأشتراك و سيصلك كل الجديد على الايميل فى وقته

 

هام جدا : بعد اشتراكك توجه الى صفحة رسائل ايميلك وستجد رسالة تفعيل على الايميل قم بالضغط على الرابط

وسيتم تفعيل اشتركك ليصلك جديدنا يوميا من اغانى وافلام وكل شئ

free counters
 
 

 

StatCounter